الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
03:56 م بتوقيت الدوحة

لمستخدمي هاتفي آي فون «XS» و«XS Max»

«ooredoo» تقدم بيانات مجانية لمدة 30 يوماً

81

الدوحة - العرب

الإثنين، 24 سبتمبر 2018
«ooredoo» تقدم بيانات مجانية لمدة 30 يوماً
«ooredoo» تقدم بيانات مجانية لمدة 30 يوماً
أعلنت ooredoo يوم أمس أنها ستمنح عملاءها بيانات مجانية لمدة 30 يوماً عند شرائهم أجهزة iPhone XS أو iPhone XS Max الجديدة من متجرها الإلكتروني.
وأوضحت الشركة بأن أجهزة Apple الجديدة ستكون متوفرة للاستلام اعتباراً من الجمعة 28 سبتمبر، وذلك فقط للعملاء الذين قاموا بطلب هذه الهواتف مسبقاً. ولكي يحصل العملاء على البيانات المجانية، فإنّ عليهم البدء باستخدام هواتفهم الجديدة مباشرة بعد استلامها، وذلك عبر إدخال شريحة جوال ooredoo في الأجهزة الجديدة، ليتم بعدها تفعيل البيانات المجانية لديهم خلال 24 ساعة. ومع هذا العرض الجديد، تتيح ooredoo لعملائها فرصة الاستمتاع بتجربة أجهزتهم الجديدة عبر أسرع شبكة جوال في قطر. إذ سيحصل عملاء باقات الشهري وقطرنا على بيانات غير محدودة لمدة 30 يوماً، فيما سيحصل عملاء هلا على 20 جيجابايت بيانات مجاناً!
وتعد هواتف iPhone XS وiPhone XS Max الأكثر تطوراً على الإطلاق ضمن سلسلة إصدارات iPhone، إذ قدمت شركة Apple من خلال هذه الهواتف رؤية جديدة لمستقبل الهواتف الذكية. وتتميز الهواتف الجديدة بشاشاتها Super Retina الرائعة بقياس 5.8 إنش و6.5 إنش والتي توفر سطوعاً كبيراً ولوناً أسوداً حقيقياً مع عرض صور HDR بنطاق ديناميكي أكبر بنسبة 60%.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.