الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
03:55 ص بتوقيت الدوحة

باريس سان جرمان يحقق فوزه السادس تواليا ويعزز صدارته للدوري الفرنسي

159

وكالات

الأحد، 23 سبتمبر 2018
باريس سان جيرمان يلتقي سانت اتيان غدا بالدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان يلتقي سانت اتيان غدا بالدوري الفرنسي
عزز باريس سان جرمان حامل اللقب صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما حقق فوزه السادس على التوالي، وجاء على حساب مضيفه رين 3 / 1 اليوم، ضمن المرحلة السادسة من المسابقة التي شهدت أيضا تغلب بوردو على مضيفه غانغان بالنتيجة ذاتها.

واستعاد سان جرمان توازنه سريعا بعد خسارته امام مضيفه ليفربول 2 / 3 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي وقلب تخلفه بهدف أمام رين الى فوز بثلاثة أهداف.

فتتح رين التسجيل أولا بعدما لعب السنغالي مباي نيانغ الكرة برأسه بعد ركلة ركنية تدخل مدافع سان جرمان أدريان رابيو لقطعها فأكملها خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (11).

وادرك نادي العاصمة الفرنسية التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر الأرجنتيني أنخل دي ماريا بعدما تلقى كرة خارج المنطقة من الألماني يوليان دراكسلر سددها قوية زاحفة على يسار حارس رين، البولندي توماس كوبيك في الدقيقة (45).

وفي الشوط الثاني احرز سان جرمان هدفين آخرين، الاول بعد تمريرة من البرازيلي نيمار الى البلجيكي توما مونييه تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى (61).أما الثاني فجاء في وقت متأخر نسبيا وبعد تمريرة من مونييه الى الكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ أكملها بيمناه في المرمى في الدقيقة (83).

أما في المباراة الثانية فقد تغلب بوردو على كبواته المحلية بفوز على مضيفه غانغان 3 / 1 وهو الثاني محليا بعد أن بدأ مشواره متعثرا بهزيمتين أمام ضيفه ستراسبورغ (صفر-2) ومضيفه تولوز (1-2)، قبل أن يحقق فوزه الأول في البطولة على حساب موناكو وصيف البطل (2-1).. ثم عاد بوردو للسقوط مجددا على ملعب رين (صفر-2) قبل أن يتعادل مع ضيفه نيم (3-3) في المرحلة الخامسة الاسبوع الماضي.
ويلعب لاحقا ليون مع مرسيليا في ختام المرحلة السادسة من المسابقة .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.