الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
03:43 م بتوقيت الدوحة

13 لاعبا يمثلون قطر بالألعاب البارالمبية الآسيوية

125

قنا

الأحد، 23 سبتمبر 2018
. - الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة
. - الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة
أعلن الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة عن تشكيل الوفد القطري المشارك في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي ستقام في العاصمة الإندونيسية جاكرتا خلال الفترة من 6 إلى 13 أكتوبر المقبل.

وسيشارك الاتحاد في مسابقتي كرة الهدف وألعاب القوى بالدورة، ويترأس الوفد عبد القادر عز الدين المطوع ويضم محمد دحيم الدوسري نائبا لرئيس الوفد وخالد سعيد الشعيبي إداريا لكرة الهدف وعلي محمد الماس إداريا لألعاب القوى ومحمد سهيل شكو خبيرا فنيا وعبدالقادر خديم مدربا لكرة الهدف وأحسن بوثلجة والوليد مغمول ونبيل المسلماني مدربي ألعاب قوى ومحمد أغيدار طبيبا وصلاح كامل عبدالرحمن معالجا طبيعيا وأحلام شرف مرافقة.

كما يضم لاعبي كرة الهدف محمد همام المحمد ومحمد بشير الكحلوت وعباد وليد الشمالي وإكرامي أحمد مداد وحسن محمد الكوهجي وعبدالهادي علي المري ، ولاعبي ألعاب القوى : عبدالرحمن عبدالقادر فقيه وناصر سعيد السحوتي وخالد حمد الهاجري ودبيس خليفة الدوسري ومحمد علي العبد ومحمد راشد الكبيسي وسارة حمدي مسعود .

وسيغادر الوفد القطري إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا في الأول من أكتوبر المقبل ، حيث يبدأ التصنيف الطبي للاعبين في اليوم التالي الموافق للثاني من أكتوبر ويستمر حتى الخامس منه قبل الافتتاح الرسمي لدورة الألعاب البارالمبية الآسيوية في السادس من أكتوبر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.