السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
10:08 م بتوقيت الدوحة

بعد فوز السد الكبير على الريان

فيريرا: «الكلاسيكو» لا ينتهي بـ 5-0

81

امين الركراكي

الأحد، 23 سبتمبر 2018
فيريرا: «الكلاسيكو» لا ينتهي بـ 5-0
فيريرا: «الكلاسيكو» لا ينتهي بـ 5-0
اعتبر جوزفالدو فيريرا -مدرب السد- أن الفوز بخماسية دون رد نتيجة لم يسبق له أن رآها في مباريات «الكلاسيكو» طوال حياته، معترفاً في الوقت نفسه أنه لم يتوقع الفوز بهذه الحصة الكبيرة.
وأضاف، مفسراً وجهة نظره: «(كلاسيكو) ينتهي بنتيجة 5-0 بالنسبة لي لا يُعتبر (كلاسيكو). النتيجة كبيرة، ولا تعكس. لكن السد هو السد، لديه قوة هجومية ضاربة، وأنا سعيد بما قدّمه اللاعبون. لم أرَ في حياتي مباريات (كلاسيكو) تنتهي بهذا الفارق الكبير من الأهداف. النتيجة كبيرة، وعندما تقارن بين فريقين مثل السد والريان، فمن المتوقع أن تنتهي بفارق هدف أو هدفين أو بالتعادل».
وعن مجريات المباراة، أضاف: «لعبنا أفضل بكثير من الفريق الآخر. في الشوط الأول، لم تسنح للريان أي فرصة بعد استحواذنا على الشوط الأول بالكامل. أما في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني، فكان السد نائماً، والريان استغل هذه القيلولة. وبعد الهدف الرابع، استسلم الريان. لذلك، أقول إننا لم نتوقع أن تكون النتيجة ثقيلة بهذا الشكل. هذه المباريات تفتح شهية اللاعبين، وحضور الجماهير ساهم في تخفيف الإرهاق عن اللاعبين، والسد اعتمد على التمريرات الطويلة لكي نرهق اللاعبين، وهي إحدى الأمور التكتيكية التي نعتمدها في هذا الجانب».
وعن تطلعات الفريق في المرحلة المقبلة وضغط المباريات، قال: «السد يفكر في البطولتين: الدوري، ودوري الأبطال. ولدينا مباراة مؤجلة مع الخور، وإن أُجّلت مباراة أخرى فلا أدري متى سنلعبها. أفضّل عدم استدعاء الدوليين خلال فترة المباريات الدولية للمنتخب؛ فهم في مهمة وطنية عندما يدافعون عن شعار وطنهم في البطولة الآسيوية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.