الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
02:50 ص بتوقيت الدوحة

خسر بفارق 3 أهداف في بطولة آسيا للناشئين

«أدعم اليد» يتعثّر أمام الصيني

71

محمد الجندي

الأحد، 23 سبتمبر 2018
«أدعم اليد» يتعثّر أمام الصيني
«أدعم اليد» يتعثّر أمام الصيني
خسر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد أمام نظيره الصيني بنتيجة 26-29، في المباراة التي أُقيمت بينهما صباح أمس على صالة الأميرة سمية، في إطار مباريات المجموعة الثالثة الخاصة بترتيب المراكز في بطولة كأس آسيا للناشئين، المقامة حالياً بالعاصمة الأردنية عمّان.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، سيطر المنتخب الصيني على شوطها الأول لعباً ونتيجة، وأنهاه بفارق كبير من الأهداف (20-11)، وهو الشوط الأسوأ لمنتخبنا على مدار مباريات البطولة، فيما امتلك «الأدعم» زمام الأمور في الشوط الثاني، وكان الأفضل، وقلّص الفارق كثيراً، لكنه لم ينجح في إدراك التعادل.
وتوقّف رصيد منتخبنا بهذه الخسارة عند نقطتين من مباراتين، بينما ارتفع رصيد الصيني إلى 4 مباريات من 3 مباريات.
الشوط الأسوأ
وعقب نهاية المباراة، أعرب رياض البدوي -مدرب منتخبنا الوطني- عن أسفه الشديد من الخسارة التي تلقّاها «الأدعم» أمام الصين أمس. مشيراً إلى أن الفريق ظهر بشكل سيئ في الشوط الأول ولم يقدّم أي شيء. مؤكداً أنه أسوأ شوط لمنتخبنا على جميع المستويات في كل مبارياته بالبطولة.
وقال البدوي: «اللاعبون كانوا خارج الخدمة في الشوط الأول، ولعبوا بدون تركيز على اعتبار أن البطولة انتهت بالنسبة لهم منذ الخروج من الدور الأول، وهذا مؤشر سلبي، خاصة أن اللاعب الدولي من المفروض أن يلعب بقوة ويحترم القميص الذي يرتديه حتى آخر مباراة من البطولة».
وعن مدى رضاه عن الأداء، قال رياض: «لست راضياً أكثر عن الروح التي لعب بها الفريق. هناك أخطاء ليست بسيطة، ليست في الأداء الفني فقط، إنما في شخصية بعض اللاعبين، والدليل أننا لم نرَ هجمة مرتدة واحدة بالشكل الأمثل طوال البطولة، وأمور أخرى تحتاج إلى عمل كبير وشاق على جميع المستويات، سواء الذهنية أو الفردية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.