السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
07:55 ص بتوقيت الدوحة

أكرم عفيف:

التكتيك الخاص سهّل مهمتنا أمام الريان

78

علاء الدين قريعة

الأحد، 23 سبتمبر 2018
التكتيك الخاص سهّل مهمتنا أمام الريان
التكتيك الخاص سهّل مهمتنا أمام الريان
بارك أكرم عفيف -نجم فريق السد- لجماهير عيال الذيب على الفوز الكبير في «الكلاسيكو» على الريان، مؤكداً أن النتيجة ترجمت أفضلية السد على المجريات. وأضاف عفيف، في تعليقه على مواصلته التألق: «بلا شك، ما قدّمته لم يأتِ من فراغ، بل هو حصيلة جهود لزملائي اللاعبين، ويعكس الدعم الكبير الذي توفره إدارة النادي ومساعي الجهاز الفني في تقديم كل الإمكانات للفريق».
وقال نجم السد: «لعبنا بتكتيك خاص مكّننا من تحقيق الفوز وساهم في التفوق على الريان بسهولة. ونتطلع إلى الاستمرار على المنوال نفسه. ومباراة قطر المقبلة هي الأهم في الدوري. والآن سنطوي صفحة مباراة الريان بسرعة ليتوجه تفكيرنا إلى مواجهة بيرسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا».

جمعة: لو لعبنا بالمحترفين لكان هناك كلام آخر
قال محمد جمعة -لاعب فريق الريان- إن الخسارة كانت قاسية على الريان، مؤكداً أن الفريق لعب بصفوف ناقصة، وافتقد إلى محترفيه لوكا وجوناثان، ولو تواجدا مع المجموعة لكان هناك كلام آخر للنتيجة.
وأضاف جمعة: «بالتأكيد النتيجة مؤثرة على فريقنا، ولكن سيكون تركيزنا على المباريات المقبلة من أجل التعويض، ومباراة السد هي للنسيان، وعلينا أن نعي جيداً أننا لم نخسر الدوري، وكل شيء لا يزال في أرض الملعب، وسنعمل على أن نطوي هذه الصفحة بسرعة».

الكربي يعتذر إلى الريانيين
قال عبدالرحمن الكربي -لاعب فريق الريان- إن فريقه لم يستغل الفرص التي سنحت له، موجهاً الاعتذار إلى جمهور الريان الكبير على هذه الخسارة القاسية. مشيراً إلى أن الريان عانى من غياب المحترفين بشكل واضح، وأثّر ذلك على مستوى الفريق.
وأضاف الكربي: «أي محترف يُتعاقد معه يجب أن يقدّم الإضافة إلى الفريق، وحاولنا أن نظهر بالصورة المُرضية في ظل المجموعة الموجودة، ولكن النتيجة لم تكن كما كنا ننتظر».
ولفت الكربي إلى أن النتيجة لا تعكس وجود فوارق كبيرة بين الفريقين، وقد سبق للريان أن تغلّب على السد في الموسم الماضي، معرباً عن أملهم في التعويض خلال المرحلة المقبلة.

بوعلام: لم نفز على الريان بسهولة
قال خوخي بوعلام -نجم فريق السد- إن العلامة الكاملة هي الأهم في «الكلاسيكو»، لافتاً إلى أن الزعيم قدّم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز، مثنياً في الوقت ذاته على المواكبة الجماهيرية من أنصار السد.
وأضاف: «نشكر جمهور السد الذي لم يقصّر معنا ودعمنا بحضوره الكبير. وحقيقة، دخلنا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تأهلنا لنصف نهائي (الآسيوية)، والذي أعطى ثقة كبيرة للاعبين».
ورفض بوعلام أن تكون المباراة التي خاضها الفريق أمس أمام الريان سهلة؛ لأن لقاءات «الكلاسيكو» دائماً لها خصوصيتها، ولا يمكن التكهن بها أو حتى القول إنها سهلة، ودائما الظروف هي من تحدد مسار الفائز.
وختم بوعلام: «لا يهمنا إن كان هناك غياب في الريان؛ لأننا نركز على فريقنا فقط. والسد قادر على التتويج المحلي والآسيوي. ونأمل أن يتواجد الجمهور معنا بصورة دائمة لنحافظ على هذا المستوى الرائع».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.