الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
03:13 ص بتوقيت الدوحة

زيادة الطلب من قبل الشركات والجهات الحكومية

الفنادق المحلية تسجل نمواً في خدمة الطلبات الخارجية

الدوحة - العرب

الأحد، 23 سبتمبر 2018
الفنادق المحلية تسجل نمواً في خدمة الطلبات الخارجية
الفنادق المحلية تسجل نمواً في خدمة الطلبات الخارجية
أكد مديرون في دور الضيافة القطرية أن الأخيرة سجلت نمواً في خدمات الطلبات الخارجية للمنازل والشركات والجهات الحكومية، مبيّنين أن إدارة الفنادق تركز حالياً على تطوير هذه الخدمة، بما يجذب عدداً أكبر من الزبائن، ويلبي حاجات العملاء الدائمين، من أجل خدمة المجتمع المحلي الذي يثق في المنتج الضيافي القطري.
وذكر هؤلاء لـ «العرب» أن الفنادق تُدرك أهمية خدمة الطلبات الخارجية، لتحسين أدائها وزيادة إيراداتها، خاصة في ظل المنافسة الكبيرة الحاصلة في السوق المحلي، موضحين أن هناك التزاماً من قبل دور الضيافة لمواكبة التطور الحاصل في هذه الخدمة، من حيث النوعية والجودة، وسهولة التوصيل، وتوفر فريق عمل كامل، مع تجهيزات ومعدات وسيارات للتوصيل، وغير ذلك من المستلزمات التي من شأنها تقديم خدمة متميزة للمجتمع المحلي، ومشاركته في مناسباته الخاصة والعامة.
منتج
بدوره، أكد مصطفى حنيني -مدير عام فندق فريزر سويتس- أن الفندق يعد من أوائل الفنادق التي دخلت مجال الخدمات الخارجية، حيث سجل خلال العام الحالي نمواً كبيراً فيها بشكل خاص من قبل الشركات والجهات الحكومية، مؤكداً أن هذا النمو يشير إلى الثقة الكبيرة بالمنتج الضيافي المحلي وبخدماته، لافتاً إلى أن نمو الطلبات الخارجية يعزز عمل ومبيعات قسم الأغذية والمشروبات في الفندق.
تفعيل
من جهته، قال بلال القادري -مدير عام فندق ومنتجع فريج الشرق- إن الإدارة تولي خدمة الطلبات الخارجية أهمية خاصة، وتعمل على تفعليها في المجتمع المحلي، سواء كان للشركات أو الجهات الحكومية أو الأفراد، مبيناً أن الفندق أصبحت لديه خبرة متميزة في هذا المجال بقوة، معتمداً أسعاراً مناسبة بحسب طلب الجهات، وبما يلبي حاجاتها.
طلبات
وأوضح القادري أن خدمة الطلبات الخارجية أصبحت تدخل ضمن إيرادات قسم الأغذية والمشروبات في الفندق، وهي نسبة مهمة يعمل على رفعها من خلال تطوير الخدمات، وتنويع لوائح الطعام، لافتاً إلى أن الإقبال على الطلبات الخارجية ينمو باستمرار، لا سيما من قِبَل المواطنين القطريين.
تطوير
من جانبه، أكد رامي الجعبري -مدير عام أماري الدوحة- أن الفندق يعمل بشكل دوري على تطوير خدمة الطلبات الخارجية، التي تلبي رغبات الجهات الحكومية والشركات والمناسبات والأفراد والعائلات.
وأوضح أن أماري الدوحة، يسجل نمواً مستمراً في هذه الخدمة، ويحرص على تطوير المستلزمات والتجهيزات اللازمة، لتقديم خدمة عالية الجودة، من حيث لوائح الطعام الفاخرة، وسيارات توصيل، بالإضافة إلى تأمين فريق عمل مختص بهذه الخدمة، مضيفاً أن الطلبات الخارجية تساهم -دون أدنى شك- في رفع إيرادات ومبيعات قسم الأغذية والمشروبات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.