الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
02:50 ص بتوقيت الدوحة

الدحيل يستعيد توازنه برباعية في شباك الغرافة

الدوحة- قنا

السبت، 22 سبتمبر 2018
الدحيل يستعيد توازنه برباعية في شباك الغرافة
الدحيل يستعيد توازنه برباعية في شباك الغرافة
استعاد الدحيل بطل الدوري نغمة الانتصارات بفوزه بأربعة اهداف مقابل هدفين على نظيره الغرافة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم في ختام مباريات الاسبوع السادس من الدوري القطري لكرة القدم(دوري نجوم QNB) .
وبهذه النتيجة رفع الدحيل رصيده الى 13 نقطة احتل بها المركز الثاني وبفارق الاهداف خلف السد المتصدر،علما انه تنقصه مباراة مؤجلة لحساب الجولة الخامسة امام السيلية.. في حين توقف رصيد الغرافة عند 7 نقاط بعد ان تلقى الفريق خسارته الثالثة.
وجاء الفوز في وقت مهم بالنسبة للاعبي الدحيل بعد اخفاقهم آسيويا بخروجهم من ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم امام برسيبوليس الايراني..ليتفرغ بذلك الفريق لمواصلة مشواره في الدوري المحلي على أمل المحافظة على لقب الدوري وسط منافسة قوية من السد.
وتمكن يوسف العربي من افتتاح التسجيل للدحيل بالدقيقة التاسعة، لكن رد نادي الغرافة جاء سريعاً عبر السلوفيني فلاديمير فايس الذي أحرز هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 16 من ضربة جزاء، ليشتد الصراع بين الفريقين في ظل رغبة كل منهما في احراز الهدف الثاني والاقتراب من حصد النقاط الثلاثة.
وطرد حكم اللقاء، مراد ناجي مدافع الدحيل بالدقيقة 34 لحصوله على البطاقة الحمراء، وفي الدقيقة 42 أحرز يوسف العربي الهدف الثاني للدحيل وله من ضربة جزاء ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الدحيل 2 /1 .
وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء ثانية للغرافة أحرز منها مهدي طارمي هدف التعادل، وظلت المحاولات المتبادلة للبحث عن الهدف الثالث وهو ما أحرزه الكوري الجنوبي نام تاي هي، لفريق الدحيل بالدقيقة 62 بعد تسديدة قوية.

وبعدها حاول لاعبو الغرافة احراز هدف التعادل، في الوقت الذي بحث فيه الدحيل عن الهدف الرابع، وهو ما حقه الكوري الجنوبي نام تاي هى بالدقيقة 86 ليحرز الهداف الرابع لفريقه والثاني له.

واهدر محمد موسى ضربة جزاء للدحيل بالوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الدحيل 4 /2 ويتقاسم الصدارة مع السد ولكل منهما مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس.

وانطلقت الجولة السادسة من الدوري القطري، أمس الأول الخميس وشهدت فوز العربي على الشحانية بثلاثة أهداف دون رد، وحسم التعادل السلبي مواجهة الخور ونادي قطر، أما في مواجهات أمس/ الجمعة/ ففاز أم صلال على الخريطيات بهدفين مقابل هدف، وفاز السيلية على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين..وفي مباراة سابقة اليوم ،اكتسح السد نظيره الريان بخمسة اهداف دون مقابل.



















التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.