الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
03:55 ص بتوقيت الدوحة

شددت على التكامل بين المدرسة والأسرة

«الوكرة الثانوية» تطلع أولياء الأمور على سياسة تقويم الطلبة

94

الدوحة - العرب

السبت، 22 سبتمبر 2018
«الوكرة الثانوية» تطلع أولياء الأمور على سياسة تقويم الطلبة
«الوكرة الثانوية» تطلع أولياء الأمور على سياسة تقويم الطلبة
تأكيداً لمبدأ الشراكة المجتمعية، التقت إدارة مدرسة الوكرة الثانوية للبنين بأولياء الأمور في الاجتماع الأول للعام الدراسي الحالي.
بدأ الاجتماع بكلمة الأستاذ يوسف العبدالله مدير المدرسة، الذي رحب بالحضور، متمنياً عاماً دراسياً موفقاً لجميع أبنائنا الطلاب، لافتاً إلى حرص إدارة المدرسة على الالتقاء بأولياء الأمور، لشرح جميع المستجدات والسياسات التعليمية.
وأوضح العبدالله أهمية تعزيز العلاقة بين المدرسة والأسرة، والعمل على تكاملها، ثم انتقل في النهاية إلى أهمية التغيرات الحالية في سياسة التقييم، وانعكاسها إيجابياً على الطلاب.
وشرح الأستاذ حسن دبسان القحطاني نائب المدير للشؤون الإدارية بالمدرسة لائحة التقويم السلوكي للطلاب، وأكد ضرورة حضور الطلاب مبكراً، والالتزام بالزي المدرسي، والمظهر الجيد، وإحضار الكتب والأدوات الدراسية، وعدم النوم داخل الصفوف، والالتزام بأداء الصلاة أثناء الفسحة المخصصة لها بالمدرسة.
وأوضح غسان بدوان، النائب الأكاديمي بالمدرسة، سياسات تقييم الطلبة وتغير المناهج لهذا العام، ثم تطرق للحديث عن المسارات والمادة الاختيارية التي يمكن للطالب تحديدها، وأوضح ضرورة حضور ولي الأمر إلى حصص المعايشة مع الطالب، حتى يمكنه التوقف على مستواه الفعلي، والتعاون مع المدرسة في رفع مستواه الأكاديمي بأكبر قدر ممكن، كما شدد على الاهتمام بالأعمال اليومية ومتابعتها، من خلال نظام إدارة التعلم (LMS)، وتطرق إلى مواعيد الاختبارات الفصلية، وبدء المجموعات الإثرائية، وأهميتها للطالب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.