الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
03:15 ص بتوقيت الدوحة

حوّل تأخره إلى فوز مثير

«ريمونتادا» سيلاوية تقهر الأهلاوية

احمد حسن

الجمعة، 21 سبتمبر 2018
«ريمونتادا» سيلاوية تقهر الأهلاوية
«ريمونتادا» سيلاوية تقهر الأهلاوية
قلب فريق السيلية تأخره إلى فوز ثمين بنتيجة 4-2 على غريمه الأهلي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن الجولة السادسة من دوري نجوم «QNB»، ليرفع السيلية رصيده إلى 12 نقطة ويتصدر ترتيب الدوري مؤقتاً، بينما تجمّد رصيد الأهلي عند 6 نقاط.
المباراة جاءت حماسية، ووضحت من البداية رغبة الأهلي الجامحة في تسجيل هدف التقدم، لتُتاح بالفعل للاعبيه أكثر من فرصة كان أخطرها انفراد لعبدالرحمن محمد، لكنه لم يستغل الكرة بالشكل المطلوب، ثم رأسية قوية لمشعل عبدالله في الدقيقة 29.
لم يظهر للفريق السيلاوي أنياب هجومية حقيقية، وكانت له تسديدة يتيمة في الدقيقة 40 لعبدالكريم العلي بيسراه أمام منطقة الجزاء تمرّ بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات.
نجح فريق الأهلي في ترجمة أفضليته بإحراز هدف التقدم في الدقيقة 54 عن طريق مشعل عبدالله، بتسديدة مباشرة في المرمى على يمين الحارس سعود الخاطر. واستطاع مجدي صديق إدراك التعادل في الدقيقة 68 من تسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى.
عاد العميد الأهلاوي من جديد ليفرض كلمته على اللقاء، وفي نسخة بـ «الكربون» من الهدف الأول ينجح مشعل عبدالله في تسجيل هدف فريقه الثاني، بعد تمريرة بينية من محسن متولي، ليجد نفسه في مواجهة الحارس ليضع الكرة بإتقان على يمين الحارس. ويحتسب الحكم عبدالهادي الرويلي ركلة جزاء للسيلية بعد تعرّض عبدالقادر إلياس للعرقلة، ينفّذها بنفسه على يمين الحارس يزن نعيم، مسجلاً هدف التعادل للسيلية في الدقيقة 82. وصلت المباراة إلى قمة الإثارة، ونجح السيلية في تسجيل هدف التقدم للمرة الأولى في الدقيقة 87 بتسديدة قوية من عبدالكريم العلى اصطدمت بأحد المدافعين وغالطت الحارس لتسكن الشباك، قبل أن يعزز رشيد تيبركانين تقدّم فريقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة جميلة بيسراه.

تشكيلتا الفريقين

سعود الخاطر - ماوريسيو جونيور - جورج كواسي - غانم القحطاني (مصطفى عبدالحميد) د90 - مجدي صديق - عبدالله الفيحاني (محمد مدثر) د77 - عبدالكريم العلي - رشيد تيبركانين - نذير بلحاج - راشد مبخوت (فهد اليوسف) د37 - عبدالقادر إلياس.

يزن نعيم - محمد رضا - محسن متولي - أوميد إبراهيمي - نيجيل دي يونج - جون بينسون - مشعل عبدالله (علي فريدون) د83 - محمد تريسور - خليل شريف - عبدالرحمن محمد (بارو صديقي) د76 - ماجد محمد (علي قادري) د72.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.