الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
11:11 ص بتوقيت الدوحة

الطرابلسي يتوقع ردة فعل قوية للأهلي

ميلان ماتشالا: سنواجه خصماً قوياً

111

الدوحة - العرب

الجمعة، 21 سبتمبر 2018
ميلان ماتشالا: سنواجه خصماً قوياً
ميلان ماتشالا: سنواجه خصماً قوياً
وصف التونسي سامي الطرابلسي -مدرب السيلية- لقاء فريقه أمام الأهلي بالمواجهة الصعبة، حيث قال في تصريحاته: «سنواجه فريقاً جيداً وهو الأهلي، الذي يمتلك مدرباً كفئاً ولاعبين مميزين في جميع الخطوط، ونتمنى التوفيق ومواصلة الانتصارات والحصول على النقاط الثلاث». وتابع: «حاولنا خلال فترة التوقف تعويضها بالتدريبات في ملاعب مغطاة، لكن حالة الطقس في التدريبات المسائية لم تساعدنا. وبشكل عام، الفريق جاهز للقاء الأهلي في الجولة السادسة من الدوري».
وتوقّع الطرابلسي أن يظهر الأهلي بمستواه الحقيقي والمغاير لما ظهر عليه في الجولات الماضية، والتي تعرّض خلالها لهزائم ثقيلة، وأنهم من جانبهم سيكونون جاهزين للمواجهة.
جاهزون
من جانبه، قال عبدالرحمن عبدالعزيز حارس السيلية: «حاولنا استغلال الفترة الماضية من خلال معسكر مغلق ومباراة ودية، ونحن جاهزون فنياً وبدنياً ومعنوياً لمواجهة الأهلي وتخطيه». وتابع: «لدينا طموح للفوز، ولدينا جاهزية في جميع الخطوط، والأهم تنفيذ خطة المدرب وتعليماته».
استقرار السيلية
أكد التشيكي ميلان ماتشالا -مدرب الأهلي- على أن مباراة فريقه أمام السيلية ستكون مواجهة قوية وكبيرة بين الفريقين، حيث قال: «سنواجه فريقاً جيداً يقدّم مستوى مميزاً وله قدم في موقع متقدم ويملك مواطن قوة في الدفاع والهجوم، وهو يمتاز بالاستقرار ولديه مدرب جيد، وأتمنى أن نقدّم مباراة جيدة نستمتع بها».
وتابع: «فريقي يتحسن من مباراة لأخرى مع عودة اكتمال الصفوف، وربما كان ما يؤثر على الدوري واللاعبين هو حرارة الطقس والرطوبة، ومع ذلك نسعى إلى تقديم أقصى ما لدينا».
مواجهة صعبة
قال عبدالرحمن فهمي -لاعب الأهلي- إن المباراة ستكون صعبة، وفريقنا استعد جيداً للقاء السيلية الذي يُعدّ من الفرق القوية في الدوري ويحضر في موقع جيد، ونحن نطمح إلى تقديم أداء قوي يقودنا إلى الفوز إن شاء الله. وأضاف: «هناك مشوار طويل من أجل حصولنا على فرصتنا في اللعب في ظل وجود 4 محترفين أجانب، لكن سنبذل كل الجهد للمشاركة في المباريات».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.