السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
10:04 م بتوقيت الدوحة

الهاجري أو أسد لتعويض الهيدوس

السد يحشد قواه تحضيراً لـ «الكلاسيكو»

68

ناصر رويس

الجمعة، 21 سبتمبر 2018
السد يحشد قواه تحضيراً لـ «الكلاسيكو»
السد يحشد قواه تحضيراً لـ «الكلاسيكو»
حشد فريق السد لكرة القدم أمس، كل قواه استعداداً لمباراة «الكلاسيكو»، التي تجمعه غداً بنادي الريان، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري، وأجرى المران الرئيسي للمواجهة، رفع خلاله نسق تدريباته وبلغت فيه التحضيرات ذروتها مقارنة بالحصص الماضية.
وتنوعت التدريبات أمس، بين التمارين اللياقية والخططية، وبين تقسيمات مختلفة بالكرة للرفع في جاهزية اللاعبين وإعدادهم للقاء مع الريان على جميع المستويات.
وحرص المدرب فيريرا خلال مران أمس، على الوقوف على الاستعدادات الحقيقية لجميع اللاعبين، وقياس مدى قدرتهم على استعادة الأداء القوي الذي تعودوا تقديمه منذ انطلاق الموسم الحالي، بعد تعرض الفريق لبعض الصعوبات في المواجهة الأخيرة أمام استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا، واكتفائه بالتعادل أمامه في الدوحة، رغم الفوز عليه على ملعبه.
وشارك في تدريبات الفريق أمس جميع لاعبي الفريق، باستثناء الرباعي المصاب المؤلف من حسن الهيدوس وسعد الدوسري وإبراهيم ماجد وسعود الهاجري، الذين يواصلون العلاج من الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الماضية من الموسمين الحالي والماضي.
وينتظر أن يعوّل المدرب على اللاعب علي أسد أو سالم الهاجري لتعويض غياب حسن الهيدوس، الذي تعرض لإصابة في «الأنكل» خلال مباراة فريقه في الدوري الآسيوي الماضية، بينما سيواصل الحارس الشاب جهاد محمد تولي مهمة الحارس الاحتياطي في الفريق، في ظل نقص الحراس في الفريق بسبب الإصابات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.