السبت 14 شعبان / 20 أبريل 2019
07:40 م بتوقيت الدوحة

العامري يتطلع إلى إيقاف مسلسل الهزائم

لوران بانيد: عازمون على مواصلة انتصاراتنا

احمد حسن

الجمعة، 21 سبتمبر 2018
لوران بانيد: عازمون  على مواصلة انتصاراتنا
لوران بانيد: عازمون على مواصلة انتصاراتنا
اعترف المغربي عزيز العامري -مدرب فريق الخريطيات- بصعوبة موقف فريقه في جدول الترتيب قبل المواجهة التي ستجمع فريقه مع أم صلال، حيث قال: «توليت المهمة الفنية في مباراتين فقط حتى الآن، والجميع شهد بالتطور الذي طرأ على الفريق رغم قصر الفترة الزمنية، لكن النتائج ما زالت سلبية، وسنحاول بشتى الطرق إيقاف هذه الهزائم».
تابع: «ركزت طوال الفترة الماضية على الجانب المعنوي والنفسي، حيث كان اللاعبون يعانون بسبب المستوى والأداء والنتائج. والآن الفريق تطور وسجل هدفين في آخر مباراة، رغم الاعتراف بوجود أخطاء دفاعية أدت إلى الخسارة والهزيمة أمام الاهلي الجولة الماضية».
سلاحنا المواجهة
قال الجزائري يوغرطة حمرون لاعب الخريطيات: «لا شك أننا سنحوض لقاء صعباً للغاية، خاصة أن المنافس قادم من انتصار على الغرافة، لكننا في المقابل نمتلك الروح القتالية لمواجهته والسعي إلى الانتصار عليه». وتابع: «انضمامي إلى الفريق قادماً من السد في مصلحتي، وأيضاً كان في مصلحة السد. وهو تحدٍّ جديد لي، وأتمنى النجاح فيه».
الخريطيات مقاتل
أكد الفرنسي لوران بانيد -مدرب أم صلال- عزم فريقه على مواصلة انتصاراته خلال مواجهته أمام الخريطيات، حيث قال: «أعتقد أن المواجهة لن تكون سهلة، خاصة أن الخريطيات يمر بظروف صعبة، لكننا سنسعى إلى تحقيق الفوز مستفيدين من الدفعة المعنوية التي حصلنا عليها بالفوز الأخير على الغرافة». وتابع: «بالتأكيد نسعى إلى تأكيد استمراريتنا في الفوز من خلال تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وعندما نفوز علي فريق كبير مثل الغرافة فإنه أمر جيد، لكن الخريطيات فريق يقاتل، وعلينا التركيز أمامه واللعب بروح عالية».
استوعبنا الدرس
وقال عبدالعزيز اليهري، لاعب أم صلال: «رغم ما يمر به فريق الخريطيات من ظروف صعبة، لكننا لن نتهاون أمامه، ولدينا طموح كبير في المنافسة على الحضور داخل المربع الذهبي هذا الموسم». واستطرد: «بالطبع نحن لسنا راضين عن النتائج؛ فهناك مباريات أضعنا فيها نقاطاً، خاصة مباراة العربي التي تركت فينا أثراً كبيراً، لكننا استطعنا اجتياز الامر ونجحنا في الفوز على الغرافة واستوعبنا الدرس».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.