السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
07:57 ص بتوقيت الدوحة

على ملعبي حمد بن خليفة والخور

العميد ينازل الشواهين.. وصقور برزان مع الصواعق

60

الدوحة - العرب

الجمعة، 21 سبتمبر 2018
العميد
العميد
تتواصل اليوم مواجهات الجولة السادسة من دوري نجوم «QNB»، بإقامة مباراتين يدور رحى الصراع فيهما داخل منطقة القاع والوسط بجدول الترتيب العام، بحثاً عن انطلاقة إيجابية تدعم حظوظ كل فريق في المسابقة، وبالتأكيد ستكون كل الاحتمالات مفتوحة أمام أطرافها الأربعة بحثاً عن تحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام.
اللقاء الأول يجمع السيلية مع الأهلي على ملعب حمد بن خليفة في تمام الساعة الخامسة و5 دقائق، ويشهد صراعاً ساخناً بين فريق السيلية صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط -رغم غيابه عن الجولة الأخيرة بسبب تأجيل لقائه مع الدحيل لأجل غير مسمى- وبين غريمه الأهلي صاحب المركز التاسع برصيد 6 نقاط.
فريق السيلية يدخل المباراة مكتمل الصفوف في ظل عدم وجود أي غيابات، وحاول مدربه التونسي سامي الطرابلسي الحفاظ على حساسية المباريات من خلال أداء مباراة ودية أمام البدع فاز فيها بثلاثية، في حين حقق فريق الأهلى انتصاراً صعباً على الخريطيات معنوياً بالدرجة الأولى؛ لأنه جاء في أعقاب خسارتين أمام أم صلال والغرافة. اللقاء الثاني لا يقل أهمية عن سابقه، ويجمع الخريطيات مع أم صلال في تمام الساعة الثامنة و5 دقائق على ملعب الخور، في مواجهة صعبة لكلا الطرفين، لا سيما لفريق الخريطيات الذي يواجه موقفاً لا يُحسد عليه بسبب استمرار مسلسل الخسائر منذ انطلاق المسابقة، في حين تبدو معنويات فريق أم صلال أفضل؛ لفوزه على الغرافة في الجولة السابقة.
ويحتل الخريطيات المركز الأخير في جدول الترتيب العام بدون أي نقاط. وعلى الرغم من محاولات المدرب الجديد لتصحيح الأوضاع، فإن شيئاً لم يتغير. في المقابل، يحتل أم صلال المركز السابع برصيد 7 نقاط، ويتطلع مدربه الفرنسي لوران بانيد إلى استثمار الظروف الصعبة التي يواجهها منافسه للخروج بأفضل نتيجة ممكنة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.