الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
03:24 ص بتوقيت الدوحة

العربي يكتسح الشحانية بثلاثية ويتصدر الدوري.. ومغردون: يا زين والله زمان

202

الدوحة - قنا

الخميس، 20 سبتمبر 2018
العربي يكتسح الشحانية بثلاثية ويتصدر الدوري
العربي يكتسح الشحانية بثلاثية ويتصدر الدوري
تصدر العربي ترتيب الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB) مؤقتا بفوزه على ضيفه الشحانية 3 / صفر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب حمد الكبير ضمن المرحلة السادسة من المسابقة.

أحرز الهدف الأول للعربي مايلسون فرانشيسكو فارياس في الدقيقة 22 ، وأضاف الهدف الثاني محمد صلاح النيل في الدقيقة 58 ، وأحرز الهدف الثالث قائد الشحانية الفارو مخيا بريز برأسه بالخطأ في مرماه.

نجح العربي في استعادة توازنه سريعا بعد خسارته أمام الريان في المرحلة الماضية بهدف دون رد وحقق فوزه الرابع رافعا رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المسابقة، بينما تلقى الشحانية الخسارة الثالثة له وتوقف رصيده عند 7 نقاط وظل في المركز الثامن.

وكان العربي قد فاز من قبل على الخور وأم صلال والخريطيات وخسر أمام السد وسجل الفريق 10 أهداف، في حين استقبلت شباكه 12 هدفا.. أما الشحانية فقد خسر من قبل أمام الدحيل والسد وحقق الفوز على الخريطيات وقطر، فيما تعادل مع الخور وسجل الفريق 5 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفا.

وفي سياق متصل أشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باعتلاء العربي صدارة الترتيب مؤقتا في فرحة انتظروها منذ زمن وقال أحد مشجعي الفريق: "يازين العربي وهو متصدر الدوري والله زمان".

وترصد "العرب" جانب من تفاعل رواد "تويتر":


وتستكمل مباريات المرحلة السادسة غدا الجمعة بلقائي السيلية والأهلي والخريطيات مع أم صلال .. وتختتم بعد غد السبت بمباراتين تجمعان السد مع الريان والدحيل والغرافة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.