الجمعة 20 شعبان / 26 أبريل 2019
02:50 ص بتوقيت الدوحة

أدعم يد الناشئين يواجه نظيره الإماراتي غدا بالبطولة الآسيوية

الدوحة - قنا

الخميس، 20 سبتمبر 2018
أدعم يد الناشئين يواجه نظيره الإماراتي غدا بالبطولة الآسيوية
أدعم يد الناشئين يواجه نظيره الإماراتي غدا بالبطولة الآسيوية
يلتقي المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد مع نظيره الإماراتي يوم غد الجمعة، في أولى مبارياته بالمجموعة الثالثة لتحديد المراكز من الثامن وحتى الثاني عشر، والتي تضم أيضا منتخبات الصين وعمان وسوريا، وذلك في البطولة الآسيوية الثامنة للناشئين المقامة في العاصمة الأردنية عمّان حاليا وتستمر لغاية 26 سبتمبر الحالي، والمؤهلة إلى بطولة العالم في مقدونيا العام المقبل 2019.

وسبق للمنتخب القطري مواجهة نظيره الإماراتي يوم الأحد الماضي في الدور الأول من البطولة وفاز عليه 35-31 ، ويسعى بالتالي لتكرار فوزه غدا من أجل تصدر المجموعة الثالثة والحصول على أفضل ترتيب بعدما أخفق في التأهل للدور الرئيسي، حيث حل ثالثا في مجموعته ،الرابعة، بالدور التمهيدي برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني صاحب نفس الرصيد من النقاط والذي حصد بطاقة التأهل الثانية برفقة منتخب إيران متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

وقد عقد علي مددي مدير المنتخب القطري اجتماعا مع اللاعبين عقب نهاية مران اليوم، طالبهم خلاله بالتركيز الشديد، واستمرار اللعب بقوة من أجل تقديم صورة جيدة عن كرة اليد القطرية حتى آخر مباراة من عمر البطولة.

وأكد مددي على أن البطولة لم تنته بعد خروج المنتخب من الدور الأول، مشددا على ضرورة اللعب بقوة حتى آخر مباراة.

من جانبه، أكد حسن محمد لاعب المنتخب القطري على أن المستوى تحسن من مباراة لأخرى خلال البطولة، حيث لم نكن في قمة تركيزنا خلال الشوط الأول من لقاء الامارات وتحسن الاداء في الشوط الثاني حتى تحقق الفوز.

وأضاف: " كنا أفضل في مباراة إيران لكن تعرضنا لبعض القرارات التحكيمية غير الموفقة، وفي اللقاء الثالث لم يحالفنا الحظ أمام اليابان".

بدوره، قال اللاعب أحمد الخروسي، "إن المباريات المقبلة تحتاج إلى تركيز أكثر، وسنلعب بدون إحباط لأننا في النهاية نشارك في بطولة نسعى خلالها لأفضل ترتيب وتقديم صورة جيدة عن كرة اليد القطرية".

وحول الاستفادة من المشاركة في البطولة خاصة اللاعبين مواليد عام 2002 ، قال الخروسي،" بالتأكيد المشاركة مفيدة للغاية بالنسبة لهم لأنها تزيدهم خبرات قبل البطولة المقبلة، وكذلك مفيدة لنا، وجميعا مطالبون بالتعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.