الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
02:54 م بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

174

قنا

الخميس، 20 سبتمبر 2018
. - سينما  2
. - سينما 2
تتصدر أفلام الدراما والمغامرة صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الأكشن والتشويق والأفلام العائلية التي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية .
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الأكشن و المغامرة جوني انجليش سترايكس اجين، وهو الجزء الجديد من سلسلة (جوني إنجليش)، من إخراج ديفيد كير ومن إنتاج شركة يونيفرسال بيكشرز، وركنغ تايتل فيلمز وأستديو كانالز.
والفيلم من بطولة أولجا كوريلينكو وجيك لاسي والممثل الشهير روان أتكينسون المعروف بـ (مستر بين)، حيث يجسد فيه شخصية جاسوس في الاستخبارات البريطانية يعيّن في مهمة سرية للبحث عن المتسببين في الاختراق الأمني للاستخبارات، ما عرّض عملاءها السريين للخطر،هو تكملة لأحداث الجزء الماضي (جوني انجليش ريبورن) من إنتاج عام 2011 .
كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم المغامرة و الدراما انيمال وورلد من إخراج يان هان، وتمثيل وي فينج لي ودونجيو زو وألبرتو لانسيلوتي.
وتدور أحداث الفيلم حول أحد الأبطال ويدعى زينج كايسي حيث لا يحقق شيئا في الحياة، ومديون بالملايين بسبب اقتراضه من أصدقائه، ولكي يسدد هذا الدين الضخم، عليه الركوب على متن سفينة تدعى ديستني من أجل حضور حفلة من المتوقع أن يفوز فيها ببعض المال وبذلك يمكن أن تلغى كل ديونه.
ويعرض كذلك فيلم الدراما الحربي  يلو بيردز، وتدور أحداثه عن جون بارتل والصعوبات التي واجهها ليحافظ على إنسانيته ونضاله من أجل البقاء على قيد الحياة مع صديقه مورفي خلال الحرب في العراق، فضلًا عن نضاله مع ذكرياته السيئة مع الحرب بعد عودته لموطنه.
والفيلم من بطولة ألدن إرينيرك وجينيفر أنيستون وجاك هوستن وويلبر فيتزجيرالد، و قام بإخراجه آلكساندر مورس .
وسيتم كذلك عرض فيلم التشويق  اليزابيث هارفيست و تتمحور أحداثه عن وصول إليزابيث برفقة زوجها هنري إلى ملكيته الرائعة، وهناك تجد وجبات العشاء الفخمة وتنبهر بالمكان بعد أن أخذت جولة فيه، خاصة بعد الاحترام الذي وجدته في معاملة كلير وأوليفر الموظفين بالمكان، لكن طلب منها هنري عدم الدخول إلى غرفة معينة كانت مغلقة، إلا أنها قررت أن تتحقق من الغرفة عندما يذهب إلى العمل.
والفيلم من إخراج سيباستيان جوتيريز، ومن بطولة ديلان بيكر وماثيو بيرد وكارلا جوجينو وسياران هيندز . 
أما أفلام المغامرة العائلية فستشهد دور العرض السينمائية فيلم مونيسترز بسترز الذي تدور قصته عندما يقرر ألكس وضع حد للكوابيس التي يعاني منها شقيقه الأصغر، ويشكل قوة لتولي أمور الوحوش الخيالية، ويبدو أن الأمور تسير على ما يرام، إلا أنهم يكتشفون أن الوحوش حقيقية وضخمة وليست خيالية كما كانوا يظنون وهو من بطولة أليسيا سي ديل أوجيليا وماثيو كوستو وميشا بارتون، وأخرجه جيسون ميرفي .
وسيعرض فيلم الدراما وايلدنغ وهو من بطولة بيل باولي ومايك فيست وليف تايلر، ومن إخراج فريتز بوم .
وتدور أحداثه عندما تقضي آنَا طفولتها بالكامل تحت رعاية رجل غامض،لا تعرف عنه سوى لقب دادي الذي تناديه به، و يحتجزها الرجل في الطابق العلوي من المنزل طيلة هذه المدة، مما جعلها تختبر مخاوف البرية بينما يجول وحش بري في الخارج يتغذى على الأطفال ويلتهمهم، وتبلغ آنا السادسة عشرة من عمرها، وتحررها عمدة بلدتها الصغيرة إلين كوبر من أسرها، ثم تشرع في مساعدتها على بدء حياتها الجديدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.