الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
10:52 ص بتوقيت الدوحة

وفد قانوني قطري يشارك في مؤتمر رابطة المحامين الدولية

193

محمود مختار

الخميس، 20 سبتمبر 2018
. - وفد قانوني قطري
. - وفد قانوني قطري
يشارك وفد قانوني قطري في مؤتمر نقابة المحامين الدولية المقرر انعقاده في الفترة من 7 إلى 12 أكتوبر المقبل في روما، حيث يمثل الوفد محكمة قطر الدولية، وكبرى مكاتب المحاماة القطرية، ويستعرض خلال المؤتمر التطور التشريعي في دولة قطر.

يتم خلال المؤتمر العالمي تبادل الخبرات والتطورات في مختلف مجالات القانون بين مختلف المكاتب والمحامين، بحضور أكثر من 7000 محام وقانوني من حول العالم. وتشارك محكمة قطر الدولية فيه برعاية عدد من الأحداث المهمة خلال المؤتمر، ومنها ندوة التشريعات العربية، بجانب كونها راعياً ذهبياً للحدث العالمي الأبرز للمحامين. وتهدف المحكمة من مشاركتها إلى تعريف المجتمع القانوني الدولي بالخدمات القضائية الدولية التي تقدمها دولة قطر للمستثمرين الأجانب، والتي تواكب أفضل الخدمات والممارسات الدولية في المجال القضائي.
  
كما يقوم مكتب شرق للمحاماة، بقيادة مؤسسه المحامي راشد بن سعد آل سعد، برعاية أربع فعاليات رئيسية في المؤتمر السنوي لنقابة المحامين الدولية «IBA»، وهي: فعالية التحكيم، وفعالية الأسواق المالية، وفعالية حفل الافتتاح، بالإضافة إلى رعايته الحصرية لفعالية التقاضي.?

وقال المحامي آل سعد إن مشاركته في المؤتمر تأتي لتبادل الخبرات على الصعيد الدولي، وفتح قنوات مباشرة مع المكاتب الدولية، من أجل اكتساب شركاء استراتيجيين في مختلف الهيئات التشريعية، لمواكبة المقاييس العالمية في مجال مهنة المحاماة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.