الجمعة 15 رجب / 22 مارس 2019
02:54 م بتوقيت الدوحة

«بست باديز قطر» تقيم فعالية فنية لمنتسبيها

96

الدوحة - العرب

الخميس، 20 سبتمبر 2018
«بست باديز قطر» تقيم فعالية فنية لمنتسبيها
«بست باديز قطر» تقيم فعالية فنية لمنتسبيها
بدعم ومبادرة من فندق إنتركونتيننتال الدوحة، نظم الفندق وبالتعاون مع مبادرة بست باديز قطر، مجموعة من الأنشطة الفنية والترفيهية لعدد ٤٠ منتسباً من منتسبي المبادرة في المدارس والمراكز المعنية بذوي الإعاقة.
وقضى المنتسبون وقتاً مميزاً في الفعاليات التي شاركهم فيها موظفو الفندق. حيث اشتملت الفعالية على أنشطة لتنمية مهارات المنتسبين من ذوي الإعاقة في إعداد البيتزا والرسم والتلوين.
من جانبها توجهت السيدة لآلئ أبوالفين المدير التنفيذي لمبادرة بست باديز قطر بالشكر والتقدير لإدارة فندق إنتركونتيننتال الدوحة، على تفعيل التعاون والشراكة التي تعزز وتدعم برامج وأنشطة المبادرة، وتحقق رسالتها في الدمج الاجتماعي للأشخاص من ذوي الإعاقة في المجتمع.
وأضافت المدير التنفيذي لمبادرة بست باديز قطر، أن مثل تلك الفعاليات الترفيهية والفنية تعزز الصداقة بين الأشخاص من ذوي الإعاقة وأقرانهم من غير ذوي الإعاقة، كما أنها تلفت انتباه المجتمع بآليات التعامل والإمكانات والقدرات والمواهب المذهلة التي يتمتعون بها.
وأكدت السيدة أبوألفين على أهمية الوعي المجتمعي بقضايا ذوي الإعاقة، وعلى ضرورة حصولهم على كل الحقوق التي تكفل لهم حياة كريمة.
وأكد السيد إيلي صليبا المدير المقيم لفندق إنتركونتننتال الدوحة، أن جميع العاملين في الفندق فخورون وسعداء بأنهم شاركوا في رسم الابتسامة على وجوه المنتسبين المشاركين من خلال الفعاليات المدهشة التي أنجزوها سوياً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.