السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
07:10 ص بتوقيت الدوحة

«الأصمخ للمشاريع» تنضم إلى الاتحاد الدولي للعقارات

98

الدوحة - العرب

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
«الأصمخ للمشاريع» تنضم إلى الاتحاد الدولي للعقارات
«الأصمخ للمشاريع» تنضم إلى الاتحاد الدولي للعقارات
أعلنت شركة الأصمخ للمشاريع العقارية، عن انضمامها إلى الاتحاد الدولي للعقارات «FIABCI»، كأول شركة عقارية في قطر، وكذلك من أوائل الشركات في الشرق الأوسط.
ويعد الاتحاد الدولي للعقارات من أقوى الجمعيات، ويتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مركزاً له، ويضم 165 مؤسسة وهيئة مهنية وأكاديمية من 65 دولة، ويبلغ عدد أعضائه «1.5» مليون عضواً. ويعرف الاتحاد بأنه الأهم والأكبر على مستوى العالم، ويحرص منذ تأسيسه عام 1954 على العمل بشكل وثيق مع الأمم المتحدة، ويعد الجهة العقارية الدولية الوحيدة التي تمتلك صفة استشارية لدى الأمم المتحدة فيما يتعلق بالشؤون العقارية. ويشمل الاتحاد كل المهن العقارية، كالتطوير والوساطة، وإدارة الأملاك، وغير ذلك.
وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن الاتحاد الدولي للعقارات وقع اتفاق تعاون بينه وبرنامج الأمم للمستوطنات البشرية «UN Habitat»، من أجل إنشاء برنامج لقياس تطور المدن في العالم، وخصوصاً فيما يتعلق بالازدهار والاستدامة.
وبهذه المناسبة، قال السيد فادي بركه، مدير عام الشركة: إن انضمام شركتنا إلى الاتحاد الدولي للعقارات، يجسد حرص الشركة الدائم على الارتقاء والتوسع وتعزيز موقعها الريادي، كما يعد بمثابة انطلاقة القطاع العقاري القطري نحو العالمية وفق مفهوم واعٍ يدرك أهمية الدور الوطني في إثراء القطاع العقاري، من خلال تبادل الخبرات العالمية، وجذب الاستثمارات الخارجية».
تسويق
بدوره، أكد السيد مايكل كفوري -مدير التسويق والعلاقة العامة- أن
«الأصمخ» دأبت على تطوير نهجها، وتطبيق سياسات تسويقية جديدة، تواكب العصر، وتأخذ بعين الاعتبار النمو المتسارع للقطاع العقاري،
وكذلك المفاهيم التسويقية الجديدة، التي لا تعتمد فقط على المطويات والإنترنت، بل تتعداها إلى آفاق أرحب، تتماشى مع تطلعات شركة الأصمخ البناءة،
لتطوير القطاع العقاري، وتعزيز مكانته في دولة قطر، وفق رؤية شاملة ومستدامة.
وأوضح السيد مايكل أن انضمام الأصمخ إلى الاتحاد الدولي للعقارات، يساهم في تعزيز دور الشركة، ويؤكد سعيها الدائم نحو التميز والارتقاء بالقطاع العقاري، لتضاف إلى سجل الشركة الحافل بالإنجازات في سبيل نمو القطاع العقاري.
وتجدر الإشارة إلى أن «الأصمخ للمشاريع العقارية» تقدّم صورة مشرقة للقطاع العقاري، بفضل المشاريع التي أنجزتها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.