الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
10:44 ص بتوقيت الدوحة

إطلاق مبادرة "شجع وخلي روحك رياضية" خلال مباراة السد والريان

136

الدوحة- قنا

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
إطلاق مبادرة "شجع وخلي روحك رياضية" خلال مباراة السد والريان
إطلاق مبادرة "شجع وخلي روحك رياضية" خلال مباراة السد والريان
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم، عن إطلاق مبادرة ( شجع وخلي روحك رياضية) خلال المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي السد والريان ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة دوري نجوم QNB التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء السبت القادم.

وتأتي المبادرة بالتعاون بين مؤسسة دوري نجوم قطر ووزارة الداخلية، وتهدف إلى نبذ التعصب والحث على الروح الرياضية والتعاون مع رجال أمن الملاعب، وتم الاعلان عن ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقدته المؤسسة اليوم بمقرها، في إطار التجهيزات والاستعدادات المكثفة. 

وأكد السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في كلمة له خلال الاجتماع، أن مباريات السد والريان دائماً ما تحظى بترتيبات وتجهيزات خاصة لما لها من أهمية عند جماهير الناديين بصفة خاصة وجماهير كرة القدم القطرية عامة.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على عدد من النقاط الهامة الخاصة بالجماهير والمنظمين، وتذاكر المباراة و مواعيد طرحها، والتعاون مع رجال الأمن والمنظمين.

يذكر أن تذاكر المباراة تم طرحها إلكترونياً، حيث يمكن شراؤها عن طريق زيارة الرابط tickets.qsl.qa، كما يمكن للجماهير شراء تذاكرهم بمقر نادي السد (مكتب الاستقبال) باعتباره مُستضيف المباراة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.