الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
12:58 م بتوقيت الدوحة

وصفها بـ «الشرايين الجديدة».. سعيد الهاجري لـ «العرب?»:

6 أنفاق وجسور لتسهيل الحركة المرورية بالدائرة الثانية

189

أحمد سعيد

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
6 أنفاق وجسور لتسهيل الحركة المرورية بالدائرة الثانية
6 أنفاق وجسور لتسهيل الحركة المرورية بالدائرة الثانية
أعرب السيد سعيد الهاجري -عضو المجلس البلدي المركزي، ممثل الدائرة الثانية- عن سعادته البالغة باكتمال العديد من مشروعات البنية التحتية، والتي من بينها افتتاح 6 أنفاق وجسور جديدة مؤخراً، لخدمة أبناء الدائرة الثانية، مما تعتبر شرايين جديدة لسهولة الربط بين مناطق تلك الدائرة ومختلف مناطق الدولة.
وقال الهاجري إن الدولة تعمل وبكل همة على استكمال مشروعات البنية التحتية في مختلف مناطق وبلديات الدولة، استعداداً للحدث العالمي المهم، مونديال 2022، الذي تستضيفه دولة قطر، مشيراً إلى أن الدائرة الثانية تتملك كثيراً من تلك المشروعات، كونها تضم أهم المناطق السياحية في الدولة.
وأضاف: «الدائرة الثانية تشهد استمرار العمل على إنشاء أكبر مول في العالم، يحمل اسم (VANDOM)، وقد بدأ العمل فيه منذ ما يزيد عن عامين، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منه وافتتاحه خلال عام، حيث يُنتظر أن يكون من أهم المرافق الخدمية التي ستفتح أبوابها لاستقبال ضيوف كأس العالم 2022».
ويتميز المول بكونه أول مول يضم قنوات بحرية داخلية متصلة بالبحر مباشرة، إضافة إلى مرافق خدمية، وشقق فندقية على أعلى مستوى، وغيرها من الخدمات التي تجعله الوجهة الأولى للراغبين في البحث عن الرفاهية. وتستعد المنطقة لاستقبال أكبر مدينة ألعاب مائية تطل على البحر مباشرة، من المنتظر أن يتم الانتهاء من تدشينها قبل بطولة كأس العالم 2022.
جدير بالذكر أن الدائرة الثانية تضم مناطق: لوسيل جنوباً، واللؤلؤة، وجبل ثعيلب، والقصار، ولقطيفية، والعقلة، والخرايج، وعنيزة شمالاً، فيما تضم منطقة اللؤلؤة أكبر مارينا لليخوت في العالم، حيث تتسع للآلاف من اليخوت المحلية والعالمية، كما تضم محطة بترول، ومسجدين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.