الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
03:39 ص بتوقيت الدوحة

ناشئونا خرجوا بفارق الأهداف

الحظ يعاند «الأدعم» في «آسيوية اليد»

88

محمد الجندي

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
الحظ يعاند «الأدعم» في «آسيوية اليد»
الحظ يعاند «الأدعم» في «آسيوية اليد»
ودّع منتخبنا الوطني لكرة اليد النسخة الثامنة من بطولة آسيا لكرة اليد للناشئين، المقامة حالياً بالعاصمة الأردنية عمّان، والمؤهلة لكأس العالم في مقدونيا العام المقبل، وذلك بعد تعادله مع نظيره الياباني 31-31، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس في ختام مباريات الجولة الثالثة (الأخيرة) من المجموعة الرابعة.
خرج منتخبنا من المنافسة على اللقب، وذلك بعدما حل في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط متساوياً مع اليابان الذي تأهل بفارق الأهداف.
جاءت المباراة أمس جيدة المستوى، وتبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وقدّم «الأدعم» مستويات جيدة في الكثير من فترات المواجهة. وبعدما انتهى الشوط الأول لصالح اليابان 16-15، نجح «الأدعم» في تحويل تأخره إلى تعادل في نهاية المباراة، بعد أداء رجولي من قبل اللاعبين في نهاية اللقاء.
رئيس البعثة يأسف
أعرب خليفة تيسير -رئيس بعثة منتخبنا- عن أسفه بعد خروج «الأدعم» من المنافسة على اللقب والتأهل لمونديال مقدونيا العام المقبل. وقال: «للأسف خرجنا بفارق الأهداف، رغم أنه كان بمقدورنا تحقيق الفوز والابتعاد عن حسبة الأهداف، بعض اللاعبين لم يكونوا موفّقين في التسديدات، وكذلك حراس المرمى، خاصة في بدايات الشوط الثاني، وكل هذه العوامل أدت إلى عدم التأهل للدور الثاني والمنافسة على اللقب والتأهل لكأس العالم. الأداء كان أفضل من المباريات الماضية، لكن بعض اللاعبين لم يقدّموا المطلوب، وأعتقد أنه كان من الممكن أن نزيد الأهداف في المباراة، لكن التحكيم السيئ حال دون ذلك».
المركز التاسع
سيكون منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الثالثة في الدور الثاني، وهي المجموعة التي تضم الفرق التي تلعب على المراكز من التاسع إلى الرابع عشر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.