الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
03:41 ص بتوقيت الدوحة

اتحاد الطائرة يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية بمصر

259

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
اتحاد الطائرة يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية بمصر
اتحاد الطائرة يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية بمصر
اعتذر الاتحاد القطري للكرة الطائرة عن عدم مشاركة المنتخب القطري الأول للعبة في منافسات البطولة الـ 21 للمنتخبات العربية للرجال للكرة الطائرة التي ستقام في مصر خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأرسل الاتحاد القطري اعتذارا رسميا للاتحاد العربي للعبة يؤكد فيه أن توقيت البطولة يتعارض مع رزنامة الاتحاد، ومن المقرر أن تنطلق المنافسات المحلية للاتحاد القطري في الأسبوع المقبل من الشهر الحالي، وتتضمن الرزنامة العديد من البطولات. 

وكان الاتحاد القطري أعلن قبل يومين البرنامج الزمني للموسم الجديد 2018 / 2019 ومن ابرز مباريات بداية الموسم مباراة السوبر التي تجمع بين فريقي الريان والشرطة، والتي ستقام في 12 من شهر أكتوبر المقبل.

وتجمع مباراة كأس السوبر في كل عام بين بطل الدوري وبطل كأس سمو الأمير المفدى، وكان الريان قد فاز في الموسم الماضي بألقاب جميع البطولات المحلية في الموسم 2017 / 2018 ، وعليه تم اختيار فريق الشرطة لخوض مباراة السوبر باعتباره وصيف كأس سمو الأمير المفدى في الموسم الماضي.

كما تم الإعلان عن جدول مباريات القسم الأول من الدوري العام لفئة الشباب التي تقام خلال الفترة من 27 من شهر سبتمبر الجاري وحتى يوم 27 من شهر ديسمبر المقبل، وانطلاق منافسات دوري الناشئين في قسمه الأول في يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري، ودوري الأشبال في يوم 26 من هذا الشهر، ودوري الأمل في يوم 22 من الشهر الجاري.

وأعلن الاتحاد عن فترة إعداد خلال الفترة من يوم 21 من الشهر الجاري، وتستمر حتى الخامس من الشهر المقبل، وذلك للفرق التي ستخوض غمار منافسات دوري الرجال، على أن يتم خلالها لعب مباريات ودية إعدادية بين هذه الفرق بغرض تجربة المحترفين الجدد قبل التعاقد معهم من جانب هذه الأندية وتعتبر فترة الإعداد بديلة لكأس الاتحاد الذي كان يقام في السابق.

ومن جهة أخرى عقد الاتحاد القطري للكرة الطائرة الاجتماع السنوي مع حكام اللعبة، وذلك بحضور اكثر من 30 حكما من الجنسين، وتم خلال الاجتماع توزيع الشهادات على الحكام الذين تم ترقيتهم وعددهم 10، بجانب الترحيب بـ 5 حكام جدد انضموا للمشاركة في مباريات الاتحاد في موسمه الجديد.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.