الخميس 14 رجب / 21 مارس 2019
12:10 ص بتوقيت الدوحة

دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ينطلق غدا بمشاركة 6 أندية

209

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ينطلق غدا بمشاركة 6 أندية- أرشيفية
دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ينطلق غدا بمشاركة 6 أندية- أرشيفية
تنطلق غدا الأربعاء منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الجديد 2018-2019، والذي سيقام هذا الموسم بمشاركة 6 فرق وهي: معيذر والشمال والوكرة ومسيمير والمرخية، بالإضافة إلى فريق البدع الوافد الجديد - أحد فرق دوري الهواة - والذي تمت الموافقة من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم على مشاركته هذا الموسم ولكن لا يحق له الصعود إلى الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وستكون انطلاقة الموسم بمواجهتين غدا الأولى بين معيذر والشمال على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وتليها مواجهة مسيمير والوكرة، وتلعب مباراة واحدة بعد غد الخميس بين المرخية وفريق البدع على ملعب السيلية.

وأكملت فرق الدرجة الثانية استعداداتها لهذه النسخة من الدوري والتي يحدوها الأمل في تحقيق حلم الصعود إلى الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، وذلك من خلال إكمال تعاقداتها مع اللاعبين والأجهزة الفنية، وايضا خوضها لمعسكرات خارجية اشتملت على التدريبات والمباريات الودية.

واستعد الوكرة للموسم الجديد بمعسكر قوي أقامه في تركيا خاض خلاله العديد من المباريات الودية امام القوة الجوية العراقي وفنربخشة التركي ونيودلهي الهندي، ويقود تدريب الفريق الإسباني ماركيز لوبيز، وسيسعى للمنافسة بقوة على التأهل والعودة مرة أخرة للأضواء.

أما فريق مسيمير فهو الآخر خاض معسكره في تركيا بقيادة المدرب الكرواتي دراجان تاديك، وخاض الفريق خلال معسكره عدة مباريات ودية مع فرق مختلفة وهي آيتكس وبيلبرباي بالإضافة إلى فريق النفط العراقي، وكان الفريق قدم مستويات جيدة الموسم الماضي ونافس بقوة على التأهل وقدم مستويات رائعة في كأس سمو الأمير.

من جهته استعد معيذر في معسكر أقامه في البوسنة ويقوده المدرب الفرنسي فيليب بيرول، وخاض الفريق 3 مباريات ودية مع فرق محلية في معسكره أمام جابيلا وفليسي واسنكيسكي.

أما المرخية الذي يقوده المدرب الهولندي سيليفيو ديلبرتو، فقد أجرى معسكره في صلالة بسلطنة عمان ، حيث واجه خلاله فرق النصر وصلالة وظفار.

من جانبه ، أقام فريق الشمال الذي يقوده المدرب هشام جدران، فقد خاض معسكره في ملقة بإسبانيا وخاض خلاله 3 مباريات ودية أيضا أمام فرق أتارفي وانتكيرا وكازابرميخا.

وبالنسبة للبدع الوافد الجديد فقد اكتفى بخوض مباريات ودية أمام فرق السيلية والكويت الكويتي ويقود تدريب الفريق المدرب سامي صلاح الدين.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.