الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
04:07 م بتوقيت الدوحة

اختتام منافسات الجذاع في السباق المحلي الأول للهجن

قنا

الخميس، 13 سبتمبر 2018
منافسات قوية للسباق التراثي على هامش مهرجان المؤسس للهجن
منافسات قوية للسباق التراثي على هامش مهرجان المؤسس للهجن
اختتمت اليوم منافسات سن الجذاع في السباق المحلي الأول ضمن منافسات موسم (2018 / 2019) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن حتى السابع عشر من سبتمبر الجاري، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.

وجاءت منافسات سن الجذاع في اليوم السادس من السباق المحلي الأول قوية ومثيرة، حيث أقيم 13شوطا (أشواط مفتوحة) لمسافة 4 كم في الفترة الصباحية بميدان الشيحانية منها 9 أشواط للبكار و4 أشواط للقعدان.

ففي منافسات الجذاع البكار، أحرزت "شق" ملك هجن الشيحانية لقب الشوط الأول والرئيسي بعدما احتلت المركز الأول، متفوقة على كل من "قمة" ملك هجن الشيحانية صاحبة المركز الثاني، و"مغيضة" ملك هجن الشيحانية، والتي حلت في المركز الثالث.

وفي منافسات الجذاع القعدان، حقق "مروح" ملك الشيخ محمد بن خليفة بن سعود آل ثاني لقب الشوط الأول والرئيسي بعد احتلاله المركز الأول متقدما على كل من "المنتحر" ملك هجن الغرافة صاحب المركز الثاني، و"أزمير" ملك هجن الشيحانية الذي حل في المركز الثالث.

وتتواصل غدا الجمعة منافسات اليوم السابع ضمن السباق المحلي الأول، حيث ستنطلق منافسات سن الثنايا البكار والقعدان (أشواط عامة) لمسافة 5 كم خلال الفترة الصباحية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.