الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
05:34 م بتوقيت الدوحة

للقدامى والجدد في كل المجالات

«شمال الأطلنطي» تفتح باب الالتحاق بالأندية الطلابية

الدوحة - العرب

الخميس، 13 سبتمبر 2018
«شمال الأطلنطي» تفتح باب الالتحاق بالأندية الطلابية
«شمال الأطلنطي» تفتح باب الالتحاق بالأندية الطلابية
افتتحت كلية شمال الأطلنطي في قطر، باب التسجيل والالتحاق بالنوادي الطلابية المختلفة في الكلية للطلبة الجدد والعائدين، وذلك خلال فعاليات أقامتها إدارة شؤون الطلبة في حرم الكلية، موخراً، لتعريف الطلبة بأندية الكلية، والنشاطات المتعددة التي تقدمها.
وتعتبر أندية كلية شمال الأطلنطي في قطر من الأندية النشطة، وتقدم العديد من الفعاليات والفرص الرائعة للطلبة للالتحاق والاستفادة من ما تقدمه في المجالات المختلفة، نظراً لأن فلسفة الكلية تكمن في قناعتها التامة بتوفير كل الفرص للطلبة للتعلم والتطور، وإكسابهم المهارات، وصقل ومواهبهم، وتعزيز قدراتهم داخل وخارج الفصول الدراسية.
تتنوع الأندية وأنشطتها في «شمال الأطلنطي»، وتتمثل في نادي المناظرات، ويهدف إلى تطوير مهارات التفكير النقدي لدى الطالب، وتحسين مهارات التحدث أمام الجمهور، ورفع ثقة الطالب بنفسه، ونادي التصوير الفوتوجرافي والفن، ويهدف إلى توفير الفرص للطلبة للاحتكاك بمصورين محترفين، والانخراط في رحلات ومسابقات ميدانية لصقل موهبة التصوير لديهم.
ويقع على عاتق نادي الشباب القطري، المساهمة في إقامة فعاليات وطنية وثقافية في حرم الكلية، وتعريف مجتمع الكلية -من طلبة وموظفين- بالثقافة القطرية الأصيلة.
وتضم الكلية أندية أخرى، مثل نادي المواهب، والرياضة والعافية، والتطوع، و»بست باديز»، و»توست ماستر»، والموسيقى، والنادي الدولي، ونادي العلوم الصحية، وغير ذلك. وتلعب هذه الأندية دوراً مهماً في تكوين الخبرة التعليمية والحياتية للطالب خلال فترة دراسته في كلية شمال الأطلنطي في قطر.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة كاثلين هاورد، عميد شوؤن الطلبة: «نحن فخورون جداً بالأجواء النابضة بالحياة، التي نوفرها للطالب في الكلية التي تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة للطلبة، من أجل المشاركة والانخراط خارج الإطار الأكاديمي»، لافتة إلى أن هذه الأنشطة تساعد على تخريج طالب متكامل في نهاية رحلته الجامعية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.