الأحد 14 رمضان / 19 مايو 2019
06:33 م بتوقيت الدوحة

ضمن التعاون المشترك بين الطرفين.. نائب رئيس الجامعة لـ «العرب»:

«بيرشام» تخفض أسعار برامجها التعليمية لموظفي «البلدية»

أحمد سعيد

الخميس، 13 سبتمبر 2018
«بيرشام» تخفض أسعار برامجها التعليمية لموظفي «البلدية»
«بيرشام» تخفض أسعار برامجها التعليمية لموظفي «البلدية»
فتحت جامعة بيرشام الدولية أبوابها أمام موظفي وزارة البلدية والبيئة، لدراسة العديد من برامجها التعليمية والتدريبية، ضمن اتفاقية التعاون المشترك بين الطرفين، التي عقدت مؤخراً بمقر الوزارة.
وقال الدكتور ويليام مارتن -نائب رئيس جامعة بيرشام الدولية، في تصريحات خاصة لـ «العرب»، على هامش مؤتمر توقيع الاتفاقية- إن الجامعة توفر 200 برنامج تعليمي وتدريبي في مختلف المجالات، مثل التسويق، والمال، والاقتصاد، والأعمال، وعلوم الحاسبات، وغير ذلك، وهو ما يساعد موظف وزارة البلدية والبيئة على التأهيل العلمي اللازم لتطوير قدراته في سوق العمل أياً كان مجاله، مشيراً إلى أن الجامعة توفر لموظفي «البلدية» فرصة التعلم من المنزل، مما يوفر عليهم الوقت والجهد، ويتيح لهم الجمع بين التعلم والعمل، دون التأثير السلبي على أي منهما.
وأضاف مارتن: «تقدم الجامعة للتعليم عن بعد مجموعة متنوعة من الشهادات العليا عن بعد، فالشهادات التي تقدمها عن بعد في متناول الجميع، وتمس أكثر من 200 تخصص في مختلف مجالات المعرفة، مثل الإدارة، والاتصالات، والإنسانيّات، والفنون، وعلم النفس، والصحة الطبيعية، والعلاجات، والحوسبة، والعلوم والهندسة.. إلخ». وأردف قائلاً: «كل برنامج دراسي لنيل الشهادة عن بعد يتم بشكل كامل عن طريق المراسلة، ويصمّم كل برنامج دراسي على حسب احتياج كل طالب، كما تكيف جامعة بيرشام الدولية البرنامج الدراسي مع الاحتياجات والسيرة الذاتية لكل طالب، وتماشياً مع متطلبات كل شهادة، مع إمكانية تقييم الدراسة والخبرة السابقتين، من أجل التخفيف على الطالب».
جدير بالذكر أن وزارة البلدية والبيئة، ممثلة في مركز الدراسات البيئية والبلدية، نظمت مؤخراً اليوم المفتوح بالتعاون مع جامعة برشام الدولية، تحت شعار: «دور الجامعات في تعزيز البحث العلمي وخدمة المجتمع».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.