الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
03:08 ص بتوقيت الدوحة

خلال اللقاء التعريفي

«قطر للعلوم» تنتخب مجلس الأمناء

الدوحة - العرب

الخميس، 13 سبتمبر 2018
«قطر للعلوم» تنتخب مجلس الأمناء
«قطر للعلوم» تنتخب مجلس الأمناء
عقدت إدارة مدرسة قطر للعلوم والتكنولوجيا الثانوية للبنين لقاء تعريفياً مع أولياء الأمور بمناسبة العام الدراسي الحالي. حضر اللقاء جميع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وتم التوجيه الدعوة لأولياء الأمور لمناقشة بعض الإجراءات والسياسات التي تنتهجها المدرسة في العملية التعليمية، والإجراءات التي تعتمد عليها في المتابعة الأكاديمية والسلوكية، كما تم توجيه الدعوة لأولياء الأمور للترشح في عضوية مجلس الأمناء بالمدرسة.
يأتي اللقاء في سياق تفعيل الشراكة المجتمعية والأسرية بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور، وقد اتسم بحضور ما يزيد عن 90% من أولياء أمور، كما شارك عدد كبير في الترشح لعضوية مجلس الأمناء.
واستقبل الأستاذ محمد علي محمد مندني العمادي، مدير المدرسة، أولياء الأمور مهنئاً إياهم بالعام الدراسي الجديد، موضحاً حرص إدارة المدرسة على الالتقاء بأولياء الأمور بصفة دورية، كما توجه بالشكر على حضورهم وانتخاب من يمثلهم في مجلس الأمناء، وقد قام أولياء أمور المرشحين بالتعريف بأنفسهم، والحديث عن تطلعاتهم في مجلس الأمناء الجديد، وأسفرت الانتخابات عن فوز 6 مرشحين.
وتناول اللقاء الحديث عن طبيعة مجلس الأمناء وأهميته، ودوره في العملية التعليمية، كما تم استعراض رؤية ورسالة المدرسة وأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها، والمواد الدراسية، وطبيعة المنهج المدرسي، وسياسة الواجبات المنزلية، وسياسة التقويم السلوكي.
وقام أولياء الأمور بجولة تفقدية، تعرفوا خلالها على مرافق المدرسة من المعامل والمختبرات التخصصية، كما تم دعوتهم لحضور حصص المشاهدة الصفية، وتقديم التغذية الراجعة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.