الإثنين 20 شوال / 24 يونيو 2019
11:17 م بتوقيت الدوحة

العراقي فايز يعود للخريطيات أمام الأهلي

الدوحة - العرب

الخميس، 13 سبتمبر 2018
العراقي فايز يعود للخريطيات أمام الأهلي
العراقي فايز يعود للخريطيات أمام الأهلي
اكتملت صفوف الخريطيات بعودة العراقي علي فايز للدوحة، لمواصلة التحضيرات مع فريقه استعداداً لمواجهة الأهلي مساء بعد غد السبت على ملعب الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري النجوم. علي فايز التحق بتدريبات الفريق أمس الأول الثلاثاء، بعدما انضم إلى منتخب بلاده لخوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولية هذا الأسبوع.
وتسود تدريبات الفريق بقيادة المدرب الجديد عزيز العامري أجواء إيجابية أملاً في تجاوز عثرة البداية، خصوصاً بعد الأداء المبشّر في المباراة الماضية أمام الريان رغم الخسارة بصعوبة.
عبدالناصر السعدي مدير الفريق أبدى تفاؤلاً بقدرة الفريق على تجاوز عثرة البداية، بفضل حماس اللاعبين، ورغبتهم في تعويض النقاط الضائعة، بناء على معطيات مباراة الريان الماضية، التي قدّم فيها الفريق أداءً متوازناً، وقارع الريان حتى النهاية رغم فشله في تدارك الموقف.
واعتبر السعدي أن فترة التوقف كانت في صالح الفريق والمدرب معاً، إذ إن وصوله تزامن مع فترة التوقف الأولى حيث باشر عمله استعداداً لمواجهة الريان قبل أن يتوقف الدوري من جديد لفترة ثانية مكّنته من تكوين فكرة أفضل عن اللاعبين ومشاكل الفريق في مختلف الخطوط لإصلاحها، كما أن مباراة الكأس كانت فرصة إضافية للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين وتطبيق أسلوبه التكتيكي والفني.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.