الجمعة 19 رمضان / 24 مايو 2019
02:51 م بتوقيت الدوحة

تحضيراً لاستقلال طهران:

الدوليون ينتظمون في تدريبات السد اليوم

الدوحة - العرب

الخميس، 13 سبتمبر 2018
الدوليون ينتظمون في تدريبات السد اليوم
الدوليون ينتظمون في تدريبات السد اليوم
تكتمل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد في التدريب الذي يجريه اليوم، بانضمام جميع اللاعبين الدوليين، عقب نهاية التزاماتهم مع منتخبات بلدانهم خلال فترة «أيام الفيفا» الماضية.
وتنطلق خلال تدريبات الفريق اليوم الاستعدادات الحقيقية للفريق لمباراة استقلال طهران الإيراني، التي ستُقام الاثنين المقبل على استاد جاسم بن حمد في النادي ضمن لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وتشهد تدريبات الفريق اليوم انضمام 9 لاعبين قطريين كانوا شاركوا مع «الأدعم» في التجمع الأخير وخاضوا معه مباراتين وديتين أمام المنتخبين الصيني والفلسطيني، كما يلتحق بالتدريبات اليوم اللاعبان الجزائي بغداد بونجاح والكوري الجنوبي جونغ أوو يونغ عقب نهاية مشاركتهما مع منتخبي بلديهما.
وفي المقابل، يواصل كل من سعد الدوسري وإبراهيم ماجد مرحلة العلاج عقب الإصابة التي تعرّض لها كل واحد منهما في الفترة الماضية ليتواصل بذلك غيابهما عن مباريات الفريق.
ويبدأ المدرب جوزفالدو فيريرا والجهاز الفني العامل معه بتدريبات اليوم في وضع الترتيبات اللازمة للمواجهة المقبلة مع استقلال طهران الإيراني، لتكرار الفوز عليه أو الحفاظ على الأسبقية التي حققها عليه في لقاء الذهاب نهاية شهر أغسطس الماضي.
وكان الفريق قد ركن أمس إلى الراحة حتى يسترجع اللاعبون طاقاتهم، عقب النشاط المكثف الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، سواء مع منتخبات بلدانهم أو مع الفريق.
وحقق خطوة مهمة نحو حسم تأهله لنصف نهائي المسابقة بعد تغلّبه على منافسه بنتيجة 3-1 في لقاء الذهاب الذي دار نهاية شهر أغسطس الماضي على ملعب أزادي بطهران؛ مما يرفع حظوظ صعوده إلى نصف النهائي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.