الأربعاء 22 شوال / 26 يونيو 2019
06:50 م بتوقيت الدوحة

أحدث الوجوه الصاعدة في الرهيب

مسعود: لن نطلق الوعود.. والريان جاهز للبطولات

علاء الدين قريعة

الخميس، 13 سبتمبر 2018
مسعود: لن نطلق الوعود.. والريان جاهز للبطولات
مسعود: لن نطلق الوعود.. والريان جاهز للبطولات
قدّم إبراهيم مسعود نفسه واحداً من الوجوه الصاعدة التي ينتظرها مستقبل مشرق مع الكرة الريانية. ويدين إبراهيم بالفضل للأرجنتيني أروابارينا، الذي منحه فرصة الظهور في المباريات الماضية بالدوري وكأس «QSL». «العرب» التقت اللاعب الرياني الصاعد ونجم «الأدعم» الأولمبي إبراهيم مسعود صاحب الـ 19 عاماً قبل ساعات من مواجهة «الديربي» أمام العربي، للحديث عن رؤيته للمواجهة وظهوره الجديد مع الرهيب:
الكل في الأوساط الريانية يترقب مباراة العربي التي تمثّل الكثير
بالنسبة للجماهير، فكيف ترى حظوظكم فيها؟
¶ لا شك أن المباراة صعبة، والعربي انتفض بعد خسارته الكبيرة أمام السد وحقق 3 انتصارات، ونأمل أن نؤدي بصورة جيدة في هذه المواجهة المهمة لنا في مشوار الدوري ونخرج بنتيجة الفوز التي تسعد جماهيرنا.

وهل غياب فييرا سيشكل خطراً على موقف دفاع الريان؟
¶ الريان لديه البدائل الجاهزة، والكل جاهز لسد الفراغ الذي يتركه فييرا، وأتمنى عودته بسرعة وأن يتعافى من الاصابة ليكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن.
وماذا عن ظهورك في تشكيلة الريان بعد غيابك عنها في الموسم الماضي؟
¶ أنا ابن نادي الريان، والمدرب الجديد ألفاسكو «قول وفعل»، ومنذ قدومه كان شعاره إعطاء الفرصة للاعبين الشباب، وقالها في أول حصة تدريبية، بعكس ما كان يفعله بعض المدربين الذين تعاقبوا على الريان، خاصة المدرب السابق لاودروب، الذي لم يمنح العناصر الشابة الفرصة للظهور رغم التزامهم. ورأينا أن المدرب الحالي اعتمد على عبدالرحمن الكربي وسيار وموفق عوض وأشركني في بعض المباريات، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن.

وكيف ترى وضعية الريان في الموسم الحالي بوجود القوة الضاربة المتمثلة في الدحيل حامل اللقب والسد؟
¶ نسير بخطوات ثابتة وسجلنا خالٍ من أية هزيمة في المباريات الـ 4 التي خضناها، والكل يعلم أن الدحيل والسد من أفضل الفرق في الدوري، ولكن هذا لا يعني أن الريان سيستسلم، ولديه الكثير ليقدّمه في الموسم الحالي.

لكن جمهور الريان ينتظر التتويج بالبطولات، خاصة أن الفريق لم يحقق أي لقب في الموسمين الماضيين.
¶ لا يمكننا إطلاق الوعود، خاصة أن الموسم لا يزال في بدايته، ولكن نعدهم بأن نقدّم أفضل ما لدينا في المرحلة المقبلة، وأعتقد أن الريان قادر على تحقيق بطولة أو أكثر في هذا الموسم، كما أن الدوري لا يزال في بدايته ولا يمكن الحكم على وضعية الفرق والنتائج المسجلة، ومن يريد المنافسة على اللقب فعليه المحافظة على توازنه والاستمرار على «الرتم» نفسه.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.