الخميس 20 ذو الحجة / 22 أغسطس 2019
09:44 م بتوقيت الدوحة

انطلاق منافسات الجذاع في السباق المحلي الأول للهجن

قنا

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018
. - مهرجان سباق المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للهجن العربية الأصيلة
. - مهرجان سباق المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للهجن العربية الأصيلة
انطلقت اليوم منافسات سن الجذاع في السباق المحلي الأول ضمن منافسات موسم (2018 / 2019) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن حتى السابع عشر من سبتمبر الجاري، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.

جاءت انطلاقة منافسات سن الجذاع في اليوم الخامس من السباق المحلي الأول قوية ومثيرة، حيث أقيم 15شوطا (أشواط عامة) لمسافة 4 كم في الفترة الصباحية بميدان الشيحانية منها 9 أشواط للبكار و6 أشواط للقعدان.

ففي منافسات الجذاع البكار أحرزت "الوطن" ملك محمد ناصر الشنجل لقب الشوط الرئيسي الأول بعدما احتلت المركز الأول، متفوقة على كل من "رعبوبه" ملك خالد حمد النابت صاحبة المركز الثاني، و"سحابه" ملك حسن حمد النعيمي، والتي حلت في المركز الثالث.

وفي منافسات الجذاع القعدان، حقق "الرفاع" ملك محمد سعد سعد لقب الشوط الرئيسي الأول بعد احتلاله المركز الأول متقدما على كل من "مرموق" ملك عبدالرحمن صالح العذبة صاحب المركز الثاني، و"الناوي" ملك وليد محمد السيد الذي حل في المركز الثالث.

وتتواصل غدا الخميس منافسات اليوم السادس ضمن السباق المحلي الأول، حيث ستنطلق منافسات سن الجذاع البكار والقعدان (أشواط مفتوحة) لمسافة 4 كم خلال الفترة الصباحية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.