الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
04:29 م بتوقيت الدوحة

السد يفتح ملف الاستقلال الإيراني في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

قنا

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
. - نادي السد
. - نادي السد
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد لمواجهة نظيره الاستقلال الإيراني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، والتي ستقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم الإثنين المقبل.
حيث استأنف الفريق تدريباته على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني، وذلك في أعقاب المباراة التي كان قد خاضها أمام الشحانية في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس QSL  وفاز فيها الزعيم بثلاثة أهداف دون رد.
وشارك في المران الأول للفريق في بداية الإعداد للمواجهة القادمة أمام الاستقلال، اللاعبون الذين خاضوا مباراة الشحانية في الجولة الفارطة للدوري القطري دوري نجوم QNB وفاز خلالها السد برباعية نظيفة، واشتمل المران على تدريبات استشفائية تنوعت بين الإحماء وتدريبات الكرة.
ومن المقرر أن يلتحق بالتدريبات خلال الأيام القادمة اللاعبون الدوليون الموجودون ضمن تجمعات المنتخبات الوطنية إضافة للجزائري بغداد بونجاح والذي تواجد مع منتخب بلاده.
وكان السد قد فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب على الاستقلال والتي كانت على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران، في الوقت الذي سيعمل الفريق على التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
يذكر أن السد فاز بدوري أبطال آسيا عام 2011 ولعب في كأس العالم للأندية باليابان وحصل على الميدالية البرونزية في هذه البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.