الأربعاء 19 ذو الحجة / 21 أغسطس 2019
08:44 م بتوقيت الدوحة

الوكرة يواجه البدع وديا استعدادا لدوري الدرجة الثانية

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018
الوكرة يواجه البدع وديا استعدادا لدوري الدرجة الثانية
الوكرة يواجه البدع وديا استعدادا لدوري الدرجة الثانية
يلتقي بعد غد الخميس نادي الوكرة لكرة القدم مع فريق البدع في لقاء ودي يقام على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة وذلك ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات دوري الدرجة الثانية.
 
وينطلق القسم الأول لدوري الدرجة الثانية للموسم الجديد الرياضي 2018/ 2019، يوم 19 سبتمبر الجاري بمباريات الأسبوع الأول، وتقام المباريات يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، وتستضيفها ملاعب سعود بن عبد الرحمن بالوكرة والسيلية والشمال.

وتشارك في الدوري ست فرق هي المرخية ومسيمير والشمال ومعيذر والوكرة وفريق البدع الوافد الجديد.

وسيلتقي في الجولة الأولى معيذر مع الشمال ومسيمير مع الوكرة بملعب سعود بن عبدالرحمن في 19 سبتمبر الجاري، بينما يلتقي البدع بالمرخية في 20 من نفس الشهر بملعب السيلية.

وكانت اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم قد وافقت على مشاركة فريق البدع بمسابقتي دوري وكأس الدرجة الثانية في الموسم الرياضي 2018-2019، ولا يتضمن حق الفريق في المشاركة بهاتين المسابقتين الحق بالصعود والترقي للمشاركة في دوري نجوم قطر. 

وكان فريق البدع الرياضي يشارك منذ ثلاثة مواسم رياضية في الدوري القطري للهواة الذي ينظمه الاتحاد، وأظهر تطورا في مستواه الرياضي بشكل مقبول على مدار هذه الأعوام، ومن ثم قامت إدارة الفريق بطلب المشاركة في مسابقة الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2018 -2019.. علما بأن الفريق ليس عضوا بالاتحاد القطري لكرة القدم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.