الأحد 17 رجب / 24 مارس 2019
06:14 م بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري لكرة القدم يواجه فلسطين وديا في ثاني مبارياته الودية

287

قنا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018
المنتخب القطري لكرة القدم يواجه فلسطين وديا في ثاني مبارياته الودية
المنتخب القطري لكرة القدم يواجه فلسطين وديا في ثاني مبارياته الودية
يواجه المنتخب القطري الاول لكرة القدم نظيره الفلسطيني غدا الثلاثاء على استاد خليفة الدولي في ثاني مبارياته الودية ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس اسيا لكرة القدم 2019 التي ستقام بالإمارات في الفترة ما بين الخامس من يناير حتى الأول من فبراير المقبلين، والتي يلعب خلالها ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات لبنان وكوريا الشمالية والسعودية.
كما تقرر أن يخوض المنتخب القطري مباراتين وديتين أمام منتخبي الإكوادور وأوزبكستان في شهر أكتوبر القادم، وستكون البداية مع مباراة الإكوادور في الثاني عشر منه بالدوحة ، وتجمعه الثانية بالمنتخب الأوزبكي في السادس عشر من الشهر نفسه بالعاصمة الأوزبكية طشقند.
ويسعى المنتخب القطري الاول إلى خوض العديد من المباريات الودية القوية مع مدارس كروية مختلفة المدرجة على الأجندة الدولية لضمان الاستعداد الأمثل للبطولة القارية .
وكان المنتخب الوطني الأول أقام معسكرا إعدادا في النمسا قبل بداية الموسم ، حيث لعب خلاله مباراتين وديتين أمام فريقين محليين نمساويين ، وذلك في مستهل التحضيرات خلال الموسم الجديد للإعداد لنهائيات كأس آسيا ، والتي يتواصل البرنامج التحضيري لها والذي يتضمن عدداً من المعسكرات والوديات خلال الفترة المقبلة.
واختار الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الاول لكرة القدم 25 لاعباً في قائمة المنتخب لمباراتي الصين وفلسطين في شهر سبتمبر الجاري ، وضمت القائمة كلاً من اللاعبين : مشعل برشم (حارس مرمى) وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سلمان وعبدالكريم حسن وبوعلام خوخي وهاشم علي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد) .بسام هشام الراوي وسلطان البريك وعاصم مادبو وعبدالله عبدالسلام الأحرق وعبدالرحمن فهمي والمعز علي (الدحيل) يوسف حسن ( حارس مرمى ) والمهدي علي وعبدالعزيز حاتم وأحمد علاء (الغرافة) ...حمد العبيدي وعبد الكريم سالم العلي (السيلية) محمد علاء (الريان) أحمد فتحي (العربي) أحمد معين (قطر) محمد البكري ( حارس مرمى ) ( الخور ) .
واختتم المنتخب القطري الاول تدريباته اليومية ،حيث ركز الجهاز الفني بقيادة الاسباني فيليكس سانشيز على الجوانب التكتيكية التي يعمل عليها منذ التجميع سواء الأول أو الحالي في سبيل الوصول إلى افضل جاهزية واستثمار المباريات التجريبية للدفع بأغلب اللاعبين وجعل الجميع في مستوى واحد من أجل رفع مستوى المنافسة بين اللاعبين.
ومن جانبه انهى المنتخب الفلسطيني، استعداده لمواجهة العنابي، وقال المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، الجزائري نور الدين ولد علي، إن أهمية اللقاء تنبع من كونه يأتي ضمن البرنامج الموضوع للمنتخب استعدادا لكأس آسيا..."منذ أن وصلنا الى الدوحة خضنا العديد من التدريبات كان الهدف منها في البداية استشفائي بعد الوصول من قيرغيزستان، ثم الوقوف على جاهزية اللاعبين لخلق حالة من التنسيق والتوافق التكتيكي".
وتضم بعثة المنتخب الفلسطيني كلًا من:"رامي حمادة، توفيق علي، خالد عزام، مصعب البطاط، عبد الله جابر، عبد اللطيف البهداري، تامر صلاح، شادي شعبان، بابلو برافو، محمد باسم، هلال موسى، عبد الحميد أبو حبيب، سامح مراعبة، عدي الدباغ، محمد يامن، محمد يوسف، جلال يوسف، جاكا حبيشة، محمود وادي، محمد صالح، إسلام البطران، محمود عيد، ياسر إسلامي".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.