السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
09:48 ص بتوقيت الدوحة

القطري ناصر المالكي ثالثا بجولة إسبانيا للدراجات النارية

قنا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018
. - بطولة قطر للدراجات النارية- الإنترنت
. - بطولة قطر للدراجات النارية- الإنترنت
حقق الدراج القطري ناصر المالكي إنجازا مميزا في بطولة إسبانيا للدراجات النارية لفئة (600 سي سي ) بعدما تمكن من احتلال المركز الثالث في الفئة المفتوحة ضمن منافسات جولة فالنسيا التي أقيمت على يومين.
وسجل المالكي الذي خاض المنافسات على متن دراجة ستاندر (غير معدلة) زمنا قدره 30 دقيقة و27 ثانية و695 جزءا من الثانية ليحتل المركز الثالث خلف كل من الإسباني هيدالجو فرانشيسكو صاحب المركز الأول بزمن قدره 29 دقيقة و59 ثانية و326 جزءا من الثانية، والبولندي بيوتر بيسيكرسكي الذي حل في المركز الثاني بزمن وقدره 30 دقيقة وثانية واحده و854 جزءا من الثانية.
وشهدت منافسات جولة فالنسيا مشاركة 34 دراجا يمثلون دول فرنسا، بولندا، النرويج، هولندا، أستراليا، ألمانيا، أوكرانيا، فنلندا، الصين، وقطر بالإضافة إلى إسبانيا. 
وأعرب الدراج القطري ناصر المالكي عن سعادته بحصوله على المركز الثالث في بطولة إسبانيا للدراجات النارية جولة فالنسيا ، مشيرا إلى ان المنافسة كانت المنافسة قوية ومثيرة في ظل مشاركة أبطال عالميين في هذه الجولة من مختلف الدول الأوروبية.
وقال المالكي ، في تصريح صحفي ، إن واجه صعوبات كبيرة خلال جولة فالنسيا في ظل مشاركته بدراجة ستاندر دون تعديلات مقارنة ببقية الدراجات المشاركة ، لافتا إلى أنه تغلب على هذا الأمر وحقق مركزا جيدا، وكذلك اكتسب خبرة كبيرة.
أوضح الدراج القطري أن غالبية أبطال العالم في الدراجات النارية حرصوا على المشاركة في جولة فالنسيا في إطار استعداداتهم للموسم الجديد، معتبرا ان تحقيقه هذا الإنجاز سيكون بمثابة الدافع له قبل خوض استحقاقات الموسم الجديد.
وشدد المالكي على أنه سيبذل قصارى جهده في مختلف الاستحقاقات المقبلة من أجل تمثيل بلاده بصورة مميز وإبراز اسمها في مختلف المحافل القارية والدولية، لافتا إلى أن الهدف من المشاركة في بطولة إسبانيا هو إبراز اسم قطر خارجيا والتواجد في مثل هذه المناسبات الرياضية الكبيرة، فضلا عن الاحتكاك واكتساب المزيد من الخبرات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.