الإثنين 18 رجب / 25 مارس 2019
04:58 م بتوقيت الدوحة

انطلاقة قوية للقايا في السباق المحلي الأول للهجن

98

قنا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018
منافسات اللقايا
منافسات اللقايا
انطلقت اليوم منافسات سن اللقايا في السباق المحلي الأول ضمن منافسات موسم (2018 / 2019) للهجن العربية الأصيلة، الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن على مضمار الشيحانية وحتى السابع عشر من سبتمبر الجاري، وسط مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة التراثية.

جاءت انطلاقة منافسات سن اللقايا في اليوم الثالث من السباق المحلي الأول قوية ومثيرة، حيث أقيم 25 شوطا (أشواط عامة) لمسافة 4 كم في الفترة الصباحية بميدان الشيحانية منها 15 شوطا للبكار و10 أشواط للقعدان.

ففي منافسات اللقايا البكار ، تمكنت "مرسين" ملك عبدالله عبدالهادي الفهيدة من إحراز لقب الشوط الرئيسي الأول، متفوقة على كل من "بشرى" ملك محمد ناصر المري صاحبة المركز الثاني، و"شوشره" ملك سعد محمد سعد، والتي حلت في المركز الثالث.

وفي منافسات اللقايا القعدان، حصد "مياس" ملك نواف عبدالهادي الشهواني لقب الشوط الرئيسي الأول بعد احتلاله المركز الأول اثر تفوقه على كل من "مايهاب" ملك عبدالعزيز جبران الحجاجي صاحب المركز الثاني، و"مبلش" ملك حمد محمد سعد الذي حل في المركز الثالث.

وتتواصل غدا /الثلاثاء/ منافسات اليوم الرابع ضمن السباق المحلي الأول، حيث ستتواصل منافسات سن اللقايا البكار والقعدان (أشواط مفتوحة) لمسافة 4 كم خلال الفترة الصباحية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.