الأحد 21 رمضان / 26 مايو 2019
10:59 ص بتوقيت الدوحة

الريان يواجه الدحيل في قمة الجولة الثانية لدوري قطر غاز تحت 23 سنة

قنا

الأحد، 09 سبتمبر 2018
. - نادي الريان
. - نادي الريان
تنطلق غدا الاثنين مباريات الجولة الثانية لدوري قطر غاز تحت 23سنة، حيث تقام مباراة واحدة يلتقي فيها قطر مع أم صلال، وتستكمل المباريات بعد يوم غد الثلاثاء بأربع مباريات تجمع الريان مع الدحيل والأهلي مع الخور والسيلية مع الخريطيات والغرافة مع العربي، وتختتم المباريات يوم الأربعاء المقبل بمباراة الشحانية مع السد.

ويتصدر الخور جدول الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الدحيل والعربي والسد والغرافة ، يليها أم صلال والشحانية في المركزين السادس والسابع برصيد نقطة واحدة ، ثم الخريطيات والسيلية والريان والاهلي وقطر بلا نقاط على الترتيب.

البداية ستجمع قطر الأخير بلا نقاط مع أم صلال السادس برصيد نقطة واحدة، وتنطلق المباراة في السادسة والربع مساء غد الاثنين باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ومن المنتظر أن يأتي افتتاح الجولة الثانية قوياً ومثيراً كون قطر يسعى لتعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها امام الخور في الجولة الاولى 2-6 ، والحصول على اول انتصار، كما يسعى أم صلال بدوره إلى تعويض تعادله المثير مع الشحانية 2-2 .

وفي لقاء يعد قمة الجولة وفي ثاني أيام الجولة الثانية يصطدم الريان مع الدحيل -حامل اللقب- في مواجهة نارية ومثيرة تنطلق السادسة والربع مساء بعد غد الثلاثاء باستاد حمد بن خليفة بالأهلي، ويدخل الريان المباراة بطموح تعويض الخسارة الكبيرة الاولى امام العربي 1-3 الجولة الماضية، ويسعى لأول انتصار حتى لا يبتعد مبكراً عن المنافسة، بينما سيسعى الدحيل حامل اللقب إلى الانتصار الثاني على التوالي والوصول إلى الصدارة التي يحتلها الخور بفارق الاهداف.

وعلى ملعب سحيم بن حمد يحل الخور ،المنطلق بقوة وبانتصار تاريخي بستة أهداف لهدفين على قطر الجولة الماضية، ضيفاً على الأهلي الجريح والذي تلقى خسارة تعتبر كبيرة أمام الدحيل في الجولة الماضية ، ويخوض الخور المباراة بمعنويات عالية وبأمل مواصلة الانتصارات ، فيما يأمل الاهلي في إيقاف منافسه وتحقيق أول انتصار له.
وعلى ستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة وفي السادسة والربع مساء ينطلق لقاء الجريحين السيلية مع الخريطيات اللذين خسرا الجولة الماضية أمام السد والغرافة، وستشهد المواجهة صراعاً قوياً من أجل الحصول على أول 3 نقاط في الدوري.
وفي قمة ثانية من قمم الجولة الثانية يلتقي الغرافة مع العربي المنتعشين بانتصارهما الأول على الخريطيات والريان، وتنطلق المباراة في الثامنة والنصف باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وكل التوقعات تؤكد أن اللقاء سيشهد منافسة نارية ، حيث يسعى الفريقان إلى مواصلة الانتصارات والوصول إلى النقطة السادسة.
وتختتم المواجهات بلقاء صعب يجمع الشحانية مع السد في السادسة والربع مساء الأربعاء بإستاد حمد بن خليفة بالأهلي، حيث يأمل الشحانية في مواصلة النتائج الجيدة وتحقيق المفاجأة بعد أن تعادل مع أم صلال الجولة الماضية، فيما يحاول السد مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.