الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
02:56 م بتوقيت الدوحة

"شمال الاطلنطي" ترحب بأول رئيس قطري للكلية

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 09 سبتمبر 2018
"شمال الاطلنطي" ترحب بأول رئيس قطري للكلية
"شمال الاطلنطي" ترحب بأول رئيس قطري للكلية
بدأت كلية شمال الاطلنطي في قطر بنجاح عامها الأكاديمي 2018-2019 والذي يعتبر العام السابع عشر للكلية وذلك بقيادة قطرية جديدة حيث بلغ العدد الاجمالي للطلاب المسجلين في الفصل الدراسي خريف 2018، قرابة 2500 طالب حيث يعتبر هذا الرقم هو الأكبر في تاريخ الكلية، وهم موزعين على كلية تكنولوجيا الهندسة ودراسات الأعمال، وتكنولوجيا المعلومات والعلوم الصحية.

ورحبت الكلية بالأستاذ الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة كأول رئيس قطري للكلية، حيث كان يشغل منصب عميد كلية الهندسة في جامعة قطر، ورئيس مركز قطر للنقل والسلامة المرورية في جامعة قطر.

وعلق الدكتور خليفة بن ناصر آل خليفة قائلاً:" يسعدني أن أرحب بالطلبة الجدد والعائدين ونتمنى لهم بداية موفقه وعام أكاديمي مميز". 

وأضاف:"كما يسعدني أن أتولى منصب الرئيس لكلية شمال الاطلنطي في قطر، وهي المؤسسة التي بنت سمعة قوية كونها منشأة تعليمية ذات جودة عالية مع أحدث المرافق والتكنولوجيا الحديثة، حيث تقدم التعليم والتدريب التقني العالي لشباب قطر، فنحن الآن كلية وطنية تركز على تعليم القوى العاملة في مستقبل دولة قطر".

واقامت كلية شمال الأطلنطي في قطر فعاليات اليوم التعريفي للطلبة الجدد والذي نظمته إدارة شؤون الطلاب ومكتب القبول والتسجيل وهو اليوم الذي احتوى على سلسلة من الفعاليت والأنشطة التي بدأت بجولة في حرم الكلية للتعرف على المباني والمرافق والمختبرات المميزة، كما تمكن الطلاب من مقابلة أعضاء هيئة التدريس الذين سوف يقودونهم خلال دراستهم، بالإضافة إلى تعريف الطاب بالنوادي المختلفة فالكلية وغيرها من الأنشطة التي تهدف لجعل الطالاب شعرون بالرحاه في حرم الكلية، وذلك لضمان نجاحهم أكاديمياً وشخصياً.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.