الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
01:41 م بتوقيت الدوحة

أفلام الدراما والمغامرة والتشويق تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة- قنا

الخميس، 06 سبتمبر 2018
أفلام الدراما والمغامرة والتشويق تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع
أفلام الدراما والمغامرة والتشويق تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع
تتصدر أفلام الدراما والمغامرة والتشويق صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الأكشن والرعب والرسوم المتحركة التي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم المغامرة والتشويق "ألفا" تدور أحداثه حول أفضل صداقة نشأت بين الإنسان والحيوان في العصر الجليدي، فحينما ينفصل شاب عن قبيلته أثناء اصطياد الجاموس ويعتقدون أنه فارق الحياة يتعرف على أحد الذئاب بعد مهاجمته وإصابته ويبدأ في تقديم الطعام والعلاج له وتنشأ صداقتهما التي يمكن أن تغير البشرية، وهو من بطولة الممثل مورجان فريمان وكودي سميت ماكفي والممثلة مرسيدس دو لا زردا ومن إخراج ألبيرت هيجز.

كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الرعب والتشويق "ذا نن" يتناول الفيلم قصة راهبة شابة انتحرت في إحدى أديرة "رومانيا" وعلى إثر هذه الحادثة يرسل كاهن مسيحي اسمه "الأب بورك" إلى "روما" بـ"إيطاليا" من قبل الفاتيكان بصحبة أحد المتدربين من أجل التحقيق في ظروف موتها الغامض واكتشاف اسراره، الفيلم للمخرج كورين هاردي وبطولة الممثلة تايسا فارميجا وبوني آرونز والممثل مارك ستيجر.

وسيعرض ايضاً فيلم المغامرة ودراما السيرة الذاتية "ميرسي" وتتمحور أحداث الفيلم حول البحار المبتدئ ومحاولته الأبحار حول العالم بمفرده والعواقب التي واجهها في رحلته بينما كانت عائلته تنتظر عودته بفارغ الصبر، وهو مقتبس عن المحاولة الكارثية التي قام بها صاحب اليخت "دونالد كروهيرست" عام 1968 في سبيل الفوز بسباق "الجولدن جلوب" التي انتهت برحلة طويلة من السفر وحيدًا حول العالم عن طريق البحر، من بطولة الممثل كولين فيرث وأدريان شيلر والممثلة جينيفيف جانت، ومن إخراج جيمس مارش.

كما يعرض فيلم الأكشن والجريمة "ببرمنت" تتناول قصته امرأة شابة لم يعد لديها ما تخسره في حياتها فتسعى للانتقام من منافسيها وأن تسترد حياتها السابقة التي سرقوها منها، الفيلم من إخراج بيير موريل وبطولة الممثلة جنيفر جارنر وآني إيلونزيه والممثل ريتشارد كابرال.

وحول أفلام الرسوم المتحركة تعرض صالات السينما هذا الأسبوع فيلم المغامرة العائلي "انجندت برنسس" تدور أحداث الفيلم حول أمير شاب يقوم بمهمة العثور على أميرة مفقودة من المملكة المجاورة لمملكته، وخلال الرحلة ينضم إليه تنين ليرافقه خلال رحلته، لكن الأمير يكتشف خلال الرحلة أن هذا التنين ليس كما يبدو عليه بالمرة وإنما هو شيء أخر تمامًا، من بطولة الممثلة ناتاليا ميدفيديفا وإيرينا ميدفيديفا والممثل أنطون مكارسكاي وللمخرج آرتيوم لوكيشيف.

أما بالنسبة للأفلام الهندية سيتم عرض الفيلم الهندي "بالتان" المصنف ضمن أفلام الأكشن والدراما التاريخية، وتدور أحداثه حول الحرب الملحمية التاريخية التي دارت بين الصين والهند خلال عام 1962، وهو من إخراج جي بي دوتا وبطولة الممثل جاكي شروف وعبدالقادر أمين والممثلة إيشا جوبتا.

وسيعرض كذلك فيلم الدراما والتشويق العربي "الخروج عن النص" تدور أحداث الفيلم حول مخرج سينمائي يتعرض لأزمة مالية كبيرة تقلب حياته رأسا على عقب، ليتجه إلى عالم الإتجار في الممنوعات والعصابات، قام بدور البطولة الممثلة راندا البحيري ونرمين ماهر والممثل صبري عبدالمنعم، من إخراج حسن السيد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.