الإثنين 13 شوال / 17 يونيو 2019
08:14 ص بتوقيت الدوحة

القطرية تسيّر رحلات مباشرة إلى ثالث وجهاتها في فيتنام ديسمبر المقبل

الدوحة - قنا

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018
القطرية تسيّر رحلات مباشرة إلى ثالث وجهاتها في فيتنام ديسمبر المقبل
القطرية تسيّر رحلات مباشرة إلى ثالث وجهاتها في فيتنام ديسمبر المقبل
أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستبدأ رحلاتها المباشرة إلى مدينة دا نانغ الفيتنامية خلال شهر ديسمبر المقبل، لتصبح المدينة الفيتنامية الساحلية ثالث المدن على شبكة الوجهات المتنامية للناقلة الوطنية لدولة قطر.

وذكرت القطرية أنها ستسير ابتداء من 19 ديسمبر المقبل طائرة من طراز بوينغ 787 دريملاينر على أربع رحلات أسبوعية إلى مدينة دا نانغ، حيث تضم هذه الطائرة 22 مقعدا على درجة رجال الأعمال و232 مقعدا على الدرجة السياحية. 

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الإعلان عن تدشين رحلات مباشرة من الدوحة إلى مدينة دا نانغ الساحلية، أحدث وجهات القطرية في فيتنام، يؤكد التزام الناقلة المتواصل بتعزيز حضورها في منطقة جنوب شرق آسيا، التي تعد إحدى الأسواق المهمة للخطوط الجوية القطرية.

وأضاف أن رحلات الناقلة إلى المدن الفيتنامية تحظى بإقبال ملحوظ، حيث يتجه الآلاف من المسافرين يوميا إلى مختلف المدن على شبكة وجهات القطرية عبر توقف قصير في مطار حمد الدولي، معربا عن تطلعه أن يتيح إطلاق الوجهة الجديدة الفرصة أمام المسافرين للاستمتاع بعطلة لا تنسى على شواطئ مدينة دا نانغ.

ودشنت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مدينة هو تشي منه في عام 2007 وأضافت مدينة هانوي إلى شبكة وجهاتها في عام 2010، حيث تسير القطرية رحلتين يوميا إلى العاصمة الفيتنامية هانوي و10 رحلات أسبوعيا إلى مدينة هو تشي منه. 

وفي شهر أكتوبر من العام 2017، أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية تعاون تجاري إنترلاين مع شركة الطيران الفيتنامية فيت جيت، لتمكن المسافرين على متن رحلات الناقلة القطرية من السفر إلى وجهات جديدة لا تخدمها القطرية بشكل مباشر، وذلك من خلال حجز واحد فقط.

ويأتي إعلان القطرية عن موعد إطلاق رحلاتها إلى مدينة دا نانغ بعد الإعلان عن موعد تدشين الشركة لرحلاتها الحائزة على عدة جوائز عالمية إلى مدينة غوتنبرغ السويدية، فيما تستعد لإطلاق رحلاتها إلى وجهات جديدة خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك تالين في إستونيا، وفاليتا في مالطا وغيرها.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.