الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
08:18 ص بتوقيت الدوحة

الصيني في الدوحة اليوم

«سانشيز» يرفع وتيرة تحضيرات «الأدعم»

ناصر رويس

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018
«سانشيز» يرفع وتيرة تحضيرات «الأدعم»
«سانشيز» يرفع وتيرة تحضيرات «الأدعم»
شهد نسق تدريبات المنتخب الأول لكرة القدم، أمس، ارتفاعاً بارزاً مقارنة بأمس الأول، وشملت تمارين لياقية وفنية متنوعة بعد أن اقتصرت خلال تدريبات أمس الأول على التدريبات الاستشفائية. ويستعد الأدعم لمواجهة منتخب الصين بعد غد الجمعة على استاد خليفة الدولي، استعداداً لكأس آمم آسيا التي سوف تقام مطلع العام المقبل بالإمارات.
وحرص المدرب ألكس سانشيز المدير الفني للأدعم في تدريبات أمس التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، على إسداء توجيهات عديدة للاعبين حول طريقة اللعب التي سيقع اعتمادها في الاستحقاقات المقبلة والمباريات الودية المقبلة، والوقوف على جاهزية عدد كبير من اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التي سوف يتم دعوتها لمباراة الصين.
وكان المنتخب قد بدأ تحضيراته لمواجهة المنتخب الصيني منذ مساء الاثنين الماضي، بقائمة تضم 25 لاعباً، هم: مشعل برشم وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سلمان وعبدالكريم حسن وبوعلام خوخي وهاشم علي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد) وبسام هشام الراوي وسلطان البريك وعاصم مادبو، وعبدالله عبدالسلام الأحرق وعبدالرحمن فهمي والمعز علي (الدحيل) يوسف حسن والمهدي علي، وعبدالعزيز حاتم وأحمد علاء (الغرافة) وحمد العبيدي وعبد الكريم سالم العلي (السيلية)، محمد علاء (الريان) أحمد فتحي (العربي) أحمد معين (قطر) محمد البكري (الخور). من جهة أخرى يصل اليوم وفد المنتخب الصيني إلى الدوحة لخوض المباراة مع الأدعم، ويلتحق بمقر إقامته في فندق الشعلة بمنطقة أسباير، ويخوض تدريبات على استاد خليفة الدولي الذي سوف يحتضن اللقاء مع الأدعم.
ويلعب الأدعم يوم 11 سبتمبر المقبل مباراة ودية جديدة مع المنتخب الفلسطيني يواصل عبرها الاستعداد لكأس آسيا المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.