الثلاثاء 21 شوال / 25 يونيو 2019
09:10 ص بتوقيت الدوحة

قائد فريق السد لموقع الاتحاد الآسيوي:

تشافي : حققنا خطوة مهمة نحو مربع الآسيوية وهدفنا التتويج

ناصر رويس

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018
تشافي : حققنا خطوة مهمة نحو مربع الآسيوية وهدفنا التتويج
تشافي : حققنا خطوة مهمة نحو مربع الآسيوية وهدفنا التتويج
ثمّن النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، الفوز الذي حققه فريقه مؤخراً في إيران على استقلال طهران الإيراني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وقال إن فريقه حقق خطوة مهمة نحو الصعود إلى نصف النهائي.
وأعرب تشافي، في تصريحات حصرية لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن رضاه الكبير عن الأداء العام لفريقه في المباراة، وقال إنه تفوّق على منافسه من جميع الوجهات، وإنه حقق انتصاراً مستحقاً عليه.
وأضاف «أنجزنا المهمة كما يجب خلال المباراة، ولكن لا تزال مباراة أخرى في سباق منافسات الدور، ولا أحد يدري ما يمكن أن يقع في لقاء الإياب في الدوحة، حيث يمكن أن يحسم التنافس في الوقت الأصلي أو يؤول إلى الوقت الإضافي فكرة القدم مفتوحة على السيناريوهات والاحتمالات.. قمنا بما يجب القيام به في لقاء الذهاب بطهران، وقدمنا أفضل مستوياتنا، خصوصاً في الشوط الثاني للمباراة الذي تفوقنا فيه على المنافس، رغم أنه كان بإمكاننا تسجيل هدف على الأقل في الشوط الأول».
وأثنى تشافي على الأجواء العامة التي دارت فيها المباراة، وقال إن الحضور الجماهيري الكبير قد أضفى نكهة على المنافسة، وأن ملعب أزادي مناسب للغاية للعب كرة القدم، وأنه يستمتع باللعب على أرضيته، وأمام جماهيره.
وشدد على ثراء الرصيد البشري للفريق في الموسم الحالي، وقال إنه عزز صفوفه بلاعبين جدد أصحاب إمكانيات فنية عالية، على غرار الإسباني جابي، والكوري الجنوبي وو يونغ، منوهاً بإمكانيات عدد كبير من اللاعبين القطريين.
وقال «أعتقد أنه بإمكاننا الذهاب بعيداً في دوري أبطال آسيا باللاعبين الحاليين للفريق.. بناء على ما حققنا في طهران أمام استقلال، فنحن الأكثر حظاً في بلوغ نصف النهائي، لكن لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث في مباريات كرة القدم، ومنافسنا قوي، على غرار أغلب الأندية الإيرانية، ولديه لاعبون جيدون، ولن يستسلم للخسارة مجدداً».
وفي المقابل شدد على حجم التطور العام لأداء الفريق السداوي في الموسم الحالي، وعلى القدر الكبير من الثقة الذي يسود الفريق، وقال إن التحضيرات للموسم جرت في ظروف إيجابية للغاية، وإن أحلام الفريق في التتويج بالألقاب كبيرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.