السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
11:18 ص بتوقيت الدوحة

إعارة جوميس لمسيمير

إدارة السيلية تدرس كل الخيارات في أزمة فاجنر

115

احمد حسن

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018
إدارة السيلية تدرس كل الخيارات في أزمة فاجنر
إدارة السيلية تدرس كل الخيارات في أزمة فاجنر
أنهت إدارة نادي السيلية، برئاسة اللورد عبدالله العيدة، صفقة انتقال حارس مرمى فريقها الأول جريجوري جوميس إلى صفوف نادي مسيمير -أحد أندية الدرجة الثانية- على سبيل الإعارة، عقب فشل كل محاولات النادي لقيده في قائمة الفريق بوصفه لاعباً مقيماً لحمله البطاقة السوداء.
في الوقت نفسه، علمت «العرب» أن إدارة النادي أبدت مرونة كبيرة بشأن أزمة غياب لاعبه فاجنر رينار من بداية الموسم الجديد، ورفضه العودة لصفوف الفريق بسبب تمسّكه بضرورة الحصول على مكافآته كافة المتأخرة عن الموسم الماضي، حيث كشف مصدر مسؤول داخل النادي أن الإدارة لا تمانع في عودة اللاعب والجلوس على طاولة المفاوضات، ولكن بشرط عودته أولاً من البرازيل للدوحة. وأكد المصدر ذاته أن النادي قد ينظر أيضاً في مسألة انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي هذا الموسم، والسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة، لكن هذا الأمر مرهون أيضاً بتقدم اللاعب نفسه بطلب رسمي للنادي حتى تُتخذ الإجراءات القانونية وفقاً للوائح المعمول بها، وليس شفهياً كما يحدث حالياً، خاصة أن اللاعب لا يستطيع الرحيل إلا بموافقة السيلية. على صعيد آخر، يستأنف الفريق الأول الكروي بالنادي تدريباته مجدداً مساء اليوم الأربعاء، وذلك عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة سامي الطرابلسي للاعبين لمدة 4 أيام، عقب الفوز الأخير على الخور بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة من الدوري.
وسيبدأ الفريق استعداداته للمرحلة المقبلة، حيث يخوض مباراة أمام الخور في كأس «QSL» يوم السبت المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة، وتستمر تدريبات السيلية بصورة يوميه بانتظام جميع اللاعبين باستثناء الثنائي حمد العبيدلي وعبدالكريم العلي المنضمين إلى صفوف المنتخب الوطني الأول. ويُتوقّع أن يمنح سامي الطرابلسي بعض اللاعبين البدلاء والشباب الفرصة في منافسات كأس «QSL» إلى جانب بعض اللاعبين الأساسيين، بهدف تجهيزهم للدوري عقب استئناف مبارياته من جديد، بانتهاء فترة التوقف الحالية بسبب الأجندة الدولية ومباراتي منتخبنا الأول مع الصين وفلسطين في الدوحة خلال الأيام القليلة المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.