الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
01:52 م بتوقيت الدوحة

أطلقت مقاعد "كيو سويت" مؤخرا..

"القطرية" تعزز حضورها في السوق الهندية بـ 102 رحلة أسبوعيا إلى 13 وجهة

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018
"القطرية" تعزز حضورها في السوق الهندية بـ 102 رحلة أسبوعيا إلى 13 وجهة
"القطرية" تعزز حضورها في السوق الهندية بـ 102 رحلة أسبوعيا إلى 13 وجهة
قال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الهند تسير على الطريق الصحيح لتصبح ثالث أكبر أسواق الطيران العالمية بحلول عام 2024، وهو ما يجعل الخطوط الجوية القطرية تترقب هذا الأمر لتعزيز حضورها في السوق الهندية.

وأضاف السيد أكبر الباكر خلال كلمة له ضمن فعاليات القمة العالمية للطيران، التي تقام على مدى يومين في العاصمة الهندية نيودلهي بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والمديرين التنفيذيين لشركات طيران ورواد قطاع الطيران في العالم ، أنه في هذا الإطار أطلقت القطرية مؤخرا مقاعد كيو سويت للمسافرين على درجة رجال الأعمال إلى مدن مومباي وبنغالور لتمكن الركاب من عيش تجربة سفر لا مثيل لها في السماء، إلى جانب إتاحة المزيد من الخدمات لجميع مسافريها إلى مختلف وجهاتها في الهند.

وناقش السيد الباكر خلال فعاليات القمة العالمية للطيران مستقبل قطاع الطيران الهندي في جلسة حوارية بعنوان "هل يمكن للهند أن تصبح أحد قادة قطاع الطيران العالمي"، . وتناول المشاركون البيئة التشغيلية للطيران في الهند وإمكانيات السوق الهندية التي ستقودها لتصبح ثالث أكبر أسواق الطيران في العالم بحلول عام 2024.

وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن دولة قطر وجمهورية الهند تجمعهما علاقات متينة تطورت على مدى الأعوام الماضية، الأمر الذي استجابت له "القطرية" بتعزيز حضورها في السوق الهندية مع 102 رحلة أسبوعيا من العاصمة القطرية الدوحة إلى 13 وجهة في الهند.

وأقيمت القمة في مدينة نيودلهي، بتنظيم من هيئة المطارات الهندية ووزارة الطيران المدني بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا"، واستهدفت مناقشة أهمية سوق الطيران الهندي، وما تحتاجه هذه السوق لكي تحظى بعملية تطور ونمو من شأنها أن تنعكس إيجابا على الاقتصاد الهندي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.