الجمعة 13 شعبان / 19 أبريل 2019
12:17 ص بتوقيت الدوحة

لقاء تعريفي وترحيبي بطلاب كلية المجتمع مع بدء العام الجديد

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018
"كلية المجتمع" ترحب بطلابها وأعضاء الهيئتين مع بدء العام الجديد 2018-2019
"كلية المجتمع" ترحب بطلابها وأعضاء الهيئتين مع بدء العام الجديد 2018-2019
استهلت كلية المجتمع في قطر، المؤسسة التعليمية الأسرع نموًا في الدولة، العام الأكاديمي الجديد بعقد لقاء تعريفي للترحيب بالطلاب الجدد وتعريفهم بالكلية وإرشادهم عبر رحلتهم الدراسية.

وقد تضمن اللقاء جلسات وعروض تعريفية وتوعوية حول خدمات الإرشاد الأكاديمي والسياسات الخاصة بالتسجيل والطلاب، وسياسات الأمن والسلامة، وأنشطة تفاعلية بمشاركة الطلاب.

كذلك حضر الطلاب جلسة عملية عن كيفية التسجيل في الفصول الدراسية المختلفة بمساعدة مسؤولي التسجيل والإرشاد الأكاديمي بالكلية.


وفي سياق متصل، عقدت الكلية لقاء الخريف للعام الأكاديمي 2018-2019 لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، الذي استمر على مدار أربعة أيام بمبنى الكلية بالدائري الثالث تحت شعار "تعزيز فريق العمل من خلال الجودة والإنجاز".

وقد تميز اللقاء بمجموعة من ورش العمل والجلسات والأنشطة الجماعية التي ركزت على العديد من المهارات والموضوعات التي من شأنها تعزيز روح الفريق وتضافر الجهود نحو تحقيق التميز. وخلال أيام اللقاء، استعرض أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية إنجازات الكلية خلال العام الأكاديمي المنصرم، وتعرفوا على الأقسام المختلفة بالكلية وغيرها من المعلومات الهامة التي من شأنها مساعدتهم في تأدية عملهم على الوجه الأكمل خلال العام الأكاديمي الجديد.


وفي كلمته الافتتاحية، رحب رئيس الكلية الدكتور محمد إبراهيم النعيمي بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الجدد والحاليين، وألقى الضوء على رؤية الكلية خلال الفترة القادمة، قائلًا:
"لقد تغير مفهوما الجودة والتميز خلال الأعوام المائة الماضية من التركيز على المدخلات إلى عملية التجهيز والإعداد ثم مؤخرًا إلى التركيز على المخرجات.

لذا، سنواصل في كلية المجتمع تركيز جهودنا على مخرجات العملية التعليمية، وترجمة رؤية الكلية ورسالتها وقيمها لتنعكس في مهامنا وأنشطتنا اليومية، بحيث تصبح مبادئ الجودة والتميز تجربة يومية ملموسة لجميع منتسبي الكلية."
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.