الخميس 15 ذو القعدة / 18 يوليه 2019
05:21 ص بتوقيت الدوحة

بدء تصوير مشاهد مسلسل "قيامة عثمان" سبتمبر الحالي

نقلة فنية للممثل "بوراك أوزجيفيت" في تجسيد شخصية عثمان غازي

بوابة العرب- متابعات

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018
نقلة فنية للـ ممثل "بوراك أوزجيفيت" في تجسيد شخصية عثمان غازي
نقلة فنية للـ ممثل "بوراك أوزجيفيت" في تجسيد شخصية عثمان غازي
حقق المسلسل التاريخي الشهير قيامة أرطغرل نجاحاً كبيراً وحاز على الأكثر مشاهدة من داخل تركيا وخارجها خلال عرض الأجزاء الأربعة من المسلسل.

مع بدء الجزء الخامس للمسلسل تبدأ قيامة جديدة وهي "قيامة عثمان" نسبة إلي عثمان غازي "مؤسس الدولة العثمانية" وهو أذكي أبناء أرطغرل بن سليمان شاه وولد في 1258 وتولي الحكم بعد وفاة أبيه.

ويصف الأتراك عثمان بـ أبو الملوك، وتداول الكثير من الكلام والأحاديث حول من سيجسد شخصية "عثمان غازي" لتكشف صحيفة "حريات" التركية أمس الاثنين عن موافقة الممثل التركي "بوراك أوزجيفيت" ليصبح أهم وأكثر دور مميز في تاريخ مشوارة الفني.

وحول المكان الذي سيتم التصوير فيه قالت الصحافة التركية بأنه من المقرر أن يكون على الجانب الآسيوي من اسطنبول، وتحديداً بالقرب من هضبة طبيعية واسعة تتيح تصوير المشاهد بعيداً عن أي إزعاج خصوصاً أن القصة تروي حقبة مهمة قديمة ويحتاج الكثير من التركيز والهدوء والإمكانيات.

ولكن تبقى التجهيزات الشكلية والفنية هي أصعب ما يواجه القائمون على المسلسل حيث يعكف المئات من الحرفيين على تجهيز الأزياء والإكسسوارات التي تحاكي تلك الحقبة الزمنية التي يجسدها المسلسل.

ورجح البعض أن يبدأ تصوير المشاهد في المسلسل خلال سبتمبر الحالي، خصوصاً بعد عودة النجم التركي إنجين ألتان"أرطغرل" من  إجازته العيدية والسنوية.

ومن المقرر أن ينهي "إنجين  ألتان" تجسيد شخصية أرطغرل في أيامه الأخيرة، قبل أن يعطي الراية لابنه عثمان، والذي قد يظهر في أولى حلقات المسلسل كطفل في أعوامه الأولى.



















































التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.