الخميس 23 شوال / 27 يونيو 2019
01:50 م بتوقيت الدوحة

ورش رسم وأجنحة خاصة بالأسلحة وبيع الصقور ضمن أروقة معرض "سهيل"

بوابة العرب- هاجر المنيسي

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018
سهيل 2018
سهيل 2018
افتتح معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 سبتمبر معرض سهيل وذلك بحضور سعادة د.خالد بن ابراهيم السليطي مدير عام كتارا زكذلك وقد حضر كلا من سعادة الشيخ محمد بن خليفة بن حمد آل ثاني و سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدو.



 وقد قام سعادة د. خالد بن ابراهيم السليطي مدير عام كتارا بأصطحاب سعادة الفريق الركن حمد بن علي العطية مستشار سمو الأمير لشؤون الدفاع في جولة داخل المعرض.
 


 وكانت توفر وزارة الداخلية قد وفرت لزوار معرض سهيل 2018 مكاتب خاصه لتقديم طلب الحصول على تصاريح الأسلحة، وكان أجنحة الأسلحة بالمعرض قد أستقطبت عددا كبيرا من الزور في اليوم الأول للمعرض.
 


 وضمن الفاعليات المقامة داخل المعرض يوجد ورش للرسم في جميع أنحائه كما يوجد محل الصقر الذهبي، وهو إحدى المحلات المتخصصة لتجهيزات السيارات كذلك أجنحة خاصة للأسلحة، وجناح الضعاين وهو مختص في بيع الصقور ومستلزماتها.



 ويشارك الإتحاد القطري للرماية والقوس والسهم في هذا الحدث كما تشارك وزارة البلدية والبيئة ممثلة بمكتب المحميات الخارجية وإدارة الحماية والحياة الفطرية، كذلك أيضاً شركة "Willam Powell" من بريطانيا، هذا وسيقام المعرض لمدة أربع أيام على التوالي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.