الأربعاء 15 شوال / 19 يونيو 2019
04:15 ص بتوقيت الدوحة

دوري قطر غاز ينطلق غدا بـ 3 مواجهات قوية

الدوحة - قنا

الإثنين، 03 سبتمبر 2018
فريق السد تحت 23 عاماً يختتم تدريباته استعداداً لبداية مشوار دوري قطرغاز
فريق السد تحت 23 عاماً يختتم تدريباته استعداداً لبداية مشوار دوري قطرغاز
تنطلق غدا الثلاثاء منافسات الجولة الأولى من دوري قطر غاز تحت 23 عاما لكرة القدم، والتي ستلعب مبارياتها على مدار يومين.

وستكون ضربة البداية غدا بثلاث مواجهات على أن يسدل الستار على الجولة الأولى للبطولة بعد غد الأربعاء بإقامة 3 مباريات.

وتفتتح الجولة بمواجهتي السد مع السيلية والخور مع قطر، أما في المواجهة الثالثة فيلاقي الدحيل حامل اللقب فريق الأهلي.

في حين يلتقي الخريطيات مع الغرافة ويلعب أم صلال مع الشحانية، ويتبارى العربي مع الريان بعد غد الأربعاء في أقوى مباريات الجولة.

وتتطلع جميع الفرق إلى الظهور بمستوى طيب في الجولة الأولى للبطولة، حتى تتمكن من تقديم العروض الجيدة وتحقيق النتائج التي تتطلع إليها وتجعلها تلعب من أجل تحقيق الانتصار والمنافسة على المراكز المتقدمة، وستحاول جميع الفرق استغلال المباريات في منح الفرصة للاعبيها واكتشاف الوجوه الجديدة التي يمكنها اللعب مع فرق الدرجة الأولى.

وسيكون هناك حرص من جميع الفرق على بدء البطولة بكل قوة، لأن البداية الجيدة ستمنح صاحبها دفعة معنوية كبيرة في بقية مشواره بالبطولة، وهو الأمر الذي ستحرص عليه فرق البطولة والتي سترفع شعار الانتصار في الجولة الأولى بحثاً عن انطلاقة قوية ومثالية.

ويتوقع أن تشهد البطولة منافسة بين بعض الفرق التي يتطلع كل منها إلى الفوز باللقب مثل الدحيل الذي سيحاول المحافظة على لقبه الذي فاز به الموسم الماضي وتحقيق نتائج جيدة، وهو نفس الهدف الذي يخطط له فريقا العربي والريان اللذان سيلتقيان في مواجهة صعبة ضمن مباريات الجولة الأولى.

كما سيحاول السد أن تكون له كلمته في النسخة الجديدة من البطولة، وهو الذي سيبدأ مشواره بمواجهة السيلية في انطلاق الجولة الأولى وأيضاً الغرافة ثالث الترتيب للنسخة الماضية.

وفي الوقت الذي سترفع فيه بعض الفرق شعار المنافسة على المراكز الأولى، فإن هناك بعض الفرق الأخرى التي ستحاول الابتعاد عن صراع المراكز المتأخرة وتحسين صورتها بعد النتائج التي تحققت في نسخة الموسم الماضي.

يذكر أن مباريات الجولة الثانية لدوري قطر غاز ستنطلق يومي الاثنين والثلاثاء القادمين.

جدير بالذكر أن الترتيب النهائي للفرق في النسخة الأولى من المسابقة جاء بتصدر الدحيل برصيد 52 نقطة، يليه العربي الثاني 48 نقطة ثم الغرافة 38 نقطة فالريان الرابع 38 نقطة وتفوق الغرافة بفارق الأهداف.

وجاء المرخية في المركز الخامس برصيد33 نقطة ثم السد سادسا 32 نقطة والخور سابعا 30 نقطة وقطر الثامن 26 نقطة والسيلية التاسع 26 نقطة والأهلي العاشر 24 نقطة والخريطيات الحادي عشر 19 نقطة وأم صلال الثاني عشر والأخير برصيد 13 نقطة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.